الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

صفاقس

صفاقس: مجلس جهوي للنقل للنظر في إشكاليات القطاع

17 13:52 2020 نوفمبر
ميترو صفاقس
ينظر المجلس الجهوي للنقل بولاية صفاقس الذي سينعقد خلال الأيام القليلة القادمة في اهم الإشكاليات التي يشهدها هذا القطاع وبحضور وزير النقل واللوجستيك معز شقشوق وفق ما افاد به والي صفاقس انيس الوسلاتي.

وأكد الوسلاتي في تصريح لديوان اف ام ان المجلس سيتطرق الى مجموعة من الملفات الهامة على غرار ميترو صفاقس وما تم إنجازه بعد الانتهاء من دراسة جدوى المشروع موضحا ان دراسة الجدوى مكنت الإدارة من تحديد طرق تمويل المشروع سواء كان بالشراكة مع القطاعين العام والخاص او عن طريق تمويل مباشر من الدولة عبر قرض خارجي.

وزير النقل واللوجستيك معز شقشوق أكد في تصريح لديوان اف ام ان الوزارة ستعمل على حل الاشكاليات المتعلقة بالاعتمادات المالية التي تعطل انجاز مشروع المترو الخفيف بصفاقس.

وتعهد الوزير بالشروع في انجاز المشروع العام المقبل ولو بصفة جزئية، مؤكدا بأنه سيتم العمل على حل الاشكاليات التمويلية التي تعيق المشروع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تنظم الأكاديمية البرلمانية، غدا الاثنين، يوما دراسيا برلمانيا حول "مشروع قانون أساسي يتعلق بالموافقة على انضمام الجمهورية التونسية إلى البروتوكول المعدل لإتفاقية المنظمة العالميّة للتجارة بشأن جوانب حقوق الملكيّة الفكرية المتصلة بالتجارة، المعتمد بجينيف بتاريخ 6 ديسمبر 2005 (عدد 51/2023)".

منذ دقيقة 14

أكدت وسائل إعلام مصرية مساء اليوم الأحد أن زوجة سيف الجزيري تم منعها من الدخول إلى ستاد القاهرة لحضور تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية 

منذ دقيقة 47

اعلن النادي الاهلي المصري عبر موقعه الرسمي عن إصابة علي معلول بقطع في وتر الساق ( اكليس )