الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس: نحو بعث أول قرية حرفية متخصصة في تثمين النفايات

28 21:18 2022 أفريل
تثمين النفايات
تنعقد مساء اليوم الخميس اول جلسة لمنتدى صفاقس والذي يضم مجموعة من الجمعيات المدنية وممثلين عن المنظمات الوطنية وهياكل الدولة.

ويهدف هذا المنتدى الذي سينعقد في مرحلة أولى بمعتمدية ساقية الدائر الى اقتراح مشاريع ذات قيمة مضافة على البعد الاجتماعي والاقتصادي السريع وفق ما افاد به رئيس جمعية التنمية المتضامنة بصفاقس رمزي الحلواني.

كما سيتم خلال جلسة اليوم مناقشة اول فكرة مشروع تتمثل أساسا في اطلاق أول قرية حرفية مختصة في الصناعات التثمينية من النفايات المنزلية.

وأوضح الحلواني في تصريح لديوان اف ام ان التمويل الاولي لإطلاق المنتدى وإنجاز فكرة المشروع كانت من المعهد الديمقراطي الوطني بـقيمة 30 ألف دينار تليها مرحلة إطلاق طلب العروض لفائدة الممولين على المستوى الوطني والدولي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

أعربت فرنسا عن دعمها لاستقلالية المحكمة الجنائية الدولية، التي طلب المدعي العام فيها إصدار مذكرات توقيف بحق قادة في الاحتلال، من بينهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، إضافة إلى قادة من حركة حماس

منذ دقيقة 54

أكد رئيس الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ رضا الزهروني، أن الجمعية ودهت مراسلة الى رئيس الجمهورية قيس سعيد، من أجل التفكير بجدية في اصلاح المنظومة التربوية واتخاذ القرارات اللازمة بهدف الانطلاق في عملية الإصلاح التربوي انطلاقا من السنة الدراسية القادمة

منذ ساعة

يتميز طقس اليوم الثلاثاء، ببعض السحب بأغلب المناطق و تكون أكثر كثافة بعد الظهر بالمناطق الغربية للوسط مع أمطار ضعيفة ومحلية