الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس: نشوب حريق في ساحة مصنع بطريق قرمدة

:تحديث 22 16:00 2020 أوت
صفاقس:  نشوب حريق في ساحة مصنع بطريق قرمدة
نشب ظهر اليوم السبت حريق في ساحة مصنع كائن بطريق قرمدة كلم 10 من ولاية صفاقس حيث اندلعت النيران في علب كرتونية و مواد بلاستيكية و أخرى كيميائية موجودة في ساحة المصنع المذكور ، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بصفاقس العميد مراد المشري لديوان أف أم .

 

وأوضح المصدر ذاته أنه تم توجيه 4 شاحنات اطفاء لاخماد الحريق مشيرا الى تمكن وحدات الحماية المدنية من السيطرة عليه و الحيلولة دون امتداده الى رقعة أوسع فيما لا تزال أسباب اندلاعه مجهولة.

( صورة توضيحية )

 

آخر الأخبار

منذ ثانية 33

أفاد مراسل الجزيرة أن الشرطة الأميركية اقتحمت جامعة كاليفورنيا وأطلقت قنابل دخان على الطلاب المعتصمين الذي يطالبون بوقف الحرب على قطاع غزة

منذ دقائق 4

أكد الناطق الرسمي للاتحاد المنستيري محمد أمين الصيادي لمراسل الديوان بالجهة اليوم الخميس 2 ماي 2024 أن الهيئة التسيرية لفريق عاصمة الرباط، قامت بمراسلة الجامعة التونسية لكرة السلة بصفة رسمية من أجل تعيين طاقم تحكيم أجنبي اوروبي لكافة مباريات الكأس والبطولة لموسم 2023 - 2024

منذ دقيقة 35

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة جبنيانة والمنطقة البحرية بصفاقس بمشاركة وحدات الإدارة الفرعية للإستعلام من الكشف عن ورشة معدة لصنع القوارب البحرية ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني على صفحتها بموقع فايسبوك .