الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس: 64.800 عائلة سيتمتّعون بمنحة 200 دينار بداية الأسبوع القادم

01 11:13 2020 أفريل
اموال
أفاد المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية بصفاقس احمد عمار في تصريح لبرنامج 'منك نسمع' اليوم الأربعاء 1 أفريل 2020 ان 16 عائلة بصفاقس، المتكفلة بأطفال دون سند عائلي، والعائلات المتكفلة بكبار السن فاقدين السند العائلي، سيتمتعون بالمنحة الاجتماعية الاستثنائية، والمقدرة بـ 200 دينار تمّ صرفها بداية من الثلاثاء 31 مارس عن طريق حوالات بريدية

اما العائلات المتكفلة بذوي الإعاقة وعددها 15 عائلة بصفاقس، سيتمتعون بمنحة استثنائية قيمتها 200 دينار يتم تسديدها بداية من يوم 06 افريل القادم.

وبالنسبة للمنتفعين ببرنامج العائلات المعوزة، والتي يبلغ عددها 1500 فسيتم منحهم مبلغ 50 دينار بداية من يوم 03 افريل القادم، يمكن صرفها عن طريق أي موزع آلي.

واضاف المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية أنه بالنسبة لأصحاب بطاقات العلاج بتعريفة منخفضة وبطاقات العلاج المجاني دون منحة، او الذين قدّموا مطالب للحصول على هذه البطاقات ولم يتم البتّ فيها الى حد الآن، والبالغ عددهم 46.800 عائلة، سيتمتعون بمنحة قيمتها 200 دينار حسب الروزنامة التي تم تحديدها بالتنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية ومكتب البريد التونسي، وسيتم الإبلاغ عنها بداية من يوم 06 افريل القادم.

اما بالنسبة للعائلات التي لم تسجّل حضورها للانتفاع بهذه المنحة، يمكنهم التقدم بطلب عن طريق تعمير الاستمارة، الموجودة في مكاتب العمادات المحلية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

أعلنت اليابان عزمها استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بعد أن جمدته إثر اتهام سلطات الاحتلال عددا من موظفي الوكالة الإغاثية بالمشاركة في عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي

منذ دقيقة 41

يكون طقس اليوم الجمعة، عامة قليل السحب ثم مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب الجهات

منذ دقيقة 33

قال رئيس قسم طب أمراض النساء والتوليد بمستشفى عزيزة عثمانة، فتحي زهيوة، إن عدد الولادات في تونس في تراجع منذ سنوات