الأكثر مشاهدة

20 17:32 2021 جوان

جدّت مناوشات بين جماهير النادي الاولمبي للنقل وقوات الأمن، اليوم الاحد، أمام محيطملعب علي البلهوان بالملاسين عقب نهاية مباراة النادي الاولمبي للنقل والنادي الصفاقسي في نصف كاس تونس لكرة القدم.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس :انطلاق فعاليات مهرجان عقارب للفروسية (صور)

15 20:07 2019 أوت
صفاقس :انطلاق فعاليات مهرجان عقارب للفروسية (صور)
انطلقت مساء اليوم الخميس فعاليات مهرجان عقارب للفروسية في دورته 56 بالنشيد الوطني

و يحتوي برنامج هذه الدورة على عدة فقرات متنوعة تجمع بين تنشيط الشوارع بالفرق الجوالة و المعارض و مسابقات في الرماية و المنوعات الشعرية و كذلك السهرات الفنية و المسرحية.

و من أهم فقرات اليوم الافتتاحي اللي ينطلق بتنشيط الشوارع بالفرق الجوالة ثم خرجة صيد عقارب و زيارة الضريح و كذلك تدشين لمعرض عقارب الزمنية و معرض أعمال عقارب فنون و تراث و كذلك تكريم المتفوقين من أبناء الجهة في الامتحانات الوطنية.
و في السهرة عرض اول لمسرحية زمن الفرسان بفضاء معهد عقارب ثم عرض ثاني لفرقة الحضرة و السلامية و العيساوية و هو عرض مجاني امام ضريح صيد عقارب يقام كل سنة.
-في حين ستكون سهرة يوم الجمعة 16 اوت مع عرض لمسرحية راس و رويس لفيصل الحضيري و رانيا التومي.
-سهرة يوم السبت 17 أوت مع الفنان الشعبي وليد التونسي
-سهرة الاحد 18 اوت عرض تخميرة تونسية لوسيم المكي
-اما سهرة الاختتام يوم الاثنين 19 اوت مع الفنانة أمنة فاخر
وبالرغم من عراقة مهرجان عقارب للفروسبة الا ان الجهة تفتقد لمسرح لاقامة الحفلات حيث ستقام جميع السهرات بالفضاء الرياضي بمعهد عقارب .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

سجلت ولاية سيدي بوزيد خلال ال 24 ساعة الماضية 34 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع إجمالي الاصابات المؤكدة بالجهة الى 11815 إصابة منذ بداية انتشار الجائحة وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة الدكتور زاهر الأحمدي.

منذ ساعات 7

أعلن رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الاثنين، في افتتاح الدورة الأولى لأيام الإدارة العمومية عن حزمة من القرارات في مجال تحديث الإدارة وتحسين جودة الخدمات المسداة

منذ ساعات 7

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه اليوم الاثنين، بالوزير والقيادي السابق في حركة النهضة لطفي زيتون، إنه "لا يوزّع صكوك الوطنية ولا ينزعها عن أحد."

{}