الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس :حملات تحسيسية لتطبيق البروتوكول الصحّي

:تحديث 03 07:18 2020 أكتوبر
قامت اللجان المحلية لتفادي الكوارث ومجابهتها بمعتمدية صفاقس المدينة بحملات تحسيسية لمراقبة مدى الإلتزام بالبروتوكولات الصحية لتفادي فيروس كورونا ومدى تطبيق الحلات المفتوحة للعموم مقتضيات المنشور المشترك لكل من وزير الداخلية ووزير الصحة ووزير الشؤون المحلية والبيئة .
قامت اللجان المحلية لتفادي الكوارث ومجابهتها بمعتمدية صفاقس المدينة بحملات تحسيسية لمراقبة مدى الإلتزام بالبروتوكولات الصحية لتفادي فيروس كورونا ومدى تطبيق المحلات المفتوحة للعموم مقتضيات المنشور المشترك لكل من وزير الداخلية ووزير الصحة ووزير الشؤون المحلية والبيئة .


وتتمثل هذه الحملات التي شملت عدد من المحلات بصفاقس في تحسيس العاملين بضرورة احترام قواعد التوقي من مخاطر انتشار فيروس كورونا كالتباعد الجسدي وغسل اليدين بالماء والصابون.
وكان والي صفاقس انيس الوسلاتي قد أكد يوم  الخميس الماضي في برنامج منك نسمع على ديوان اف ام أن السلط الجهوية ستكتفي مبدئيا بتطبيق القرارات الواردة في البروتوكول الصحي المشترك  ومقتضياته نظرا للاستقرار النسبي في الوضع الوبائي بالجهة.
 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

أعربت فرنسا عن دعمها لاستقلالية المحكمة الجنائية الدولية، التي طلب المدعي العام فيها إصدار مذكرات توقيف بحق قادة في الاحتلال، من بينهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، إضافة إلى قادة من حركة حماس

منذ دقيقة 54

أكد رئيس الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ رضا الزهروني، أن الجمعية ودهت مراسلة الى رئيس الجمهورية قيس سعيد، من أجل التفكير بجدية في اصلاح المنظومة التربوية واتخاذ القرارات اللازمة بهدف الانطلاق في عملية الإصلاح التربوي انطلاقا من السنة الدراسية القادمة

منذ ساعة

يتميز طقس اليوم الثلاثاء، ببعض السحب بأغلب المناطق و تكون أكثر كثافة بعد الظهر بالمناطق الغربية للوسط مع أمطار ضعيفة ومحلية