الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

صفاقس : الانطلاق في التطبيق الزجري للقانون ضد مخالفي اجراءات التوقي من كورونا

13 13:31 2020 مارس
صفاقس : الانطلاق في التطبيق الزجري للقانون ضد مخالفي اجراءات التوقي من كورونا
تعقد بلدية صفاقس مساء اليوم الجمعة اجتماعا لتدارس الوضع الصحي والبيئي و الوقائي بالمنطقة البلدية الراجعة بالنظر لمتابعة مدى تطبيق الإجراءات التي اتخذتها البلدية للتوقي من إنتشار فيروس كورونا

 والمتعلقة بالمحلات المفتوحة للعموم خاصة منها المقاهي و بيع المواد الغذائية و المرطبات وفق ما أفاد به رئيس فرقة الشرطة البيئية ببلدية صفاقس سالم الخليفي لديوان أف أم.
وأضاف الخليفي أن أعوان الشرطة البيئية انطلقوا في حملة تحسيس وتوعية وإعلام في اليوم الأول من صدور القرارت كما تم خلال يوم امس التدرج في التطبيق الزجري للقانون ضد المخالفين عبر حجز عدد من الشيشة والكؤوس البلورية إلى جانب القيام بعمليات مراقبة في الليل بعد التوقيت الإداري.
يذكر أن بلدية صفاقس قررت يوم الثلاثاء الفارط على اثر جلسة عمل بعث خلية ازمة تضم لجنة النظافة والبيئة ولجنة الصحة والتراتيب البلدية ولجنة الثقافة الى جانب ممثلين عن الشرطة البيئية.
 وتم خلال هذه الجلسة اتخاذ جملة من التدابير والإجراءات الوقائية بهدف منع انتشار فيروس كورونا ومجابهة تطور الوضع الصحي والبيئي بالمدينة.
ومن بين اهم هذه الإجراءات منع استعمال الشيشة بكافة المقاهي ودعوة اصحابها الى استعمال الكؤوس الورقية و البلاستيكية لكافة المشروبات والتنبيه على اصحاب المخابز بعدم ترك الخبر في متناول الحرفاء قبل الشراء مع التوصية بضرورة استعمال أعوان المخابز المشرفين على عملية البيع للقفازات الواقية.
كما تم الاتفاق على تعقيم كافة الشبابيك المفتوحة للعموم بكافة المقرات البلدية باستعمال مادة الجفال وتوفير القفازات للاعوان الماسكين بالوثائق والنقود وتعليق كافة التظاهرات الثقافية التي تلتئم بالمسرح البلدي وبقاعة الافراح البلدية الى حين اشعار آخر.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 56

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعة

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعة

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي