الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس : الوكالة العقارية للسكنى تعتزم تهيئة أراضي قرب المستشفى الجديد و بمنطقة نقطة وبيعها في شكل مقاسم

:تحديث 10 17:35 2020 جوان
صفاقس : الوكالة العقارية للسكنى تعتزم تهيئة أراضي قرب المستشفى الجديد و بمنطقة نقطة وبيعها في شكل مقاسم
تعتزم الوكالة العقارية للسكنى بالجنوب اقتناء أراض و تغيير صبغتها لتهيئتها للسكن و بيعها في شكل مقاسم للمواطنين و الباعثين العقاريين بكل من منطقة نقطة و قرب المستشفى الجامعي الجديد بصفاقس ، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للوكالة أحمد التركي خلال حضوره في برنامج الدوسي على موجات ديوان أف أم اليوم الأربعاء.

 

وأوضح المصدر ذاته أن الوكالة تدرس حاليا تهيئة أرض دولية بمنطقة نقطة و انجاز مشروع تهيئة مهم على مستوى خط جنوب صفاقس بطريق قابس و ذلك انسجاما مع التطور الذي عرفته المنطقة بعد تركيز المستشفى الجامعي الجديد .

وبين التركي أن الجانب الربحي للوكالة منظم بالقانون مشيرا الى أن الوكالة  ستتأثر سلبا كمؤسسة عمومية اذا أنجزت مشروعا خاسرا.

من جهته قال  عضو الغرفة الجهوية للباعثين العقاريين بصفاقس سليم المراكشي ان الأسعار التي ستبيع بها الوكالة للمواطنين و الباعثين العقاريين ستكون مرجعية  في المناطق التي هيئتها داعيا إياها الى لعب دور تعديلي للأسعار حتى لا يؤدي ذلك الى ارتفاع كلفة المساكن.

 

*صورة توضيحية

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

بعد نكسة كأس الأمم الإفريقية في جانفي 2024 والمغادرة من الدور الاول على يد ناميبيا وجنوب إفريقيا ومالي دخلت كرة القدم في مرحلة ما بعد الصدمة على امل إيجاد طريق واضحة لمعالجة ازمة غياب مكتب جامعي قار لمدة نيابية محددة وبمشروع رياضي وكروي

منذ دقيقة 26

اعتدى طلاب مؤيدون للإحتلال على آخرين معتصمين داخل حرم جامعة كاليفورنيا للمطالبة بوقف الحرب على غزة

منذ ساعة

تم، صباح اليوم، الأربعاء 1 ماي 2024، تدشين مقر الاتحاد العام التونسي للشغل في حلته الجديدة بنهج محمد علي بالعاصمة إثر انتهاء أعمال تجديده على مدى حوالي سنتين