الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

صفاقس : تأجيل معرض الموبيليا والتزويق وجهاز العرس و صالون الصناعات التقليدية

13 18:53 2020 مارس
صفاقس : تأجيل معرض الموبيليا والتزويق وجهاز العرس و صالون الصناعات التقليدية
قرر المكتب التنفيذي لجمعية معرض صفاقس الدولي على إثر جلسة طارئة مع ثلة من العارضين انعقدت صباح اليوم

تاجيل التآم معرض الموبيليا والتزويق وجهاز العرس و صالون الصناعات التقليدية الذي كان من المبرمج ان يفتتح اليوم الى موعد لاحق.
ويأتي قرار التأجيل اعتبارا للمستجدات الأخيرة على الوضع الصحي السائد بالبلاد.

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تعرف درجات الحرارة ارتفاعا تدريجيا بداية من يوم غد السبت لتبلغ ذروتها بين يومي الثلاثاء و الجمعة المقبلين حيث ينتظر تسجيل حرارة أربعينية جنوب البلاد التونسية و بعض مناطق الوسط قد تصل الى 45 درجة بالمناطق الصحراوية، وفق ما أفاد به الأستاذ المبرز في الجغرافيا والخبير في طقس تونس عامر بحبة لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة.

منذ دقيقة 32

تم اليوم الجمعة الاحتفاظ برئيس بلدية سابق و موظف بنفس البلدية بعدما وجهت النيابة لهما تهمة الاتجار بالبشر و غسل الأموال من قبل وفاق باستعمال التسهيلات التي خولتها خصائص الوظيف فيما تم الإبقاء على الكاتب العام للبلدية بحالة سراح ، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محكمة صفاقس 2 هشام الكسيبي ببرنامج في 60 دقيقة.

منذ دقيقة 42

أكد مدرب النادي الرياضي الصفاقسي محمد الكوكي بعد نهاية المباراة بالتعادل امام الملعب التونسي ان غياب متوسط الميدان الغيني فودي كامارا أثر على اداء النادي الصفاقسي في وسط الميدان