الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

صفاقس

صفاقس : حملة نظافة في المؤسسات التربوية بمشاركة الأولياء والتلاميذ

:تحديث 12 12:25 2021 سبتمبر
613df0bd65239613df0bd6523a.jpg
انطلق صباح اليوم، الأحد 12 سبتمبر 2021، اليوم الوطني للنظافة بمختلف المؤسسات التربوية وصيانتها بولاية صفاقس، وفق ما أفاد به المندوب الجهوي للتربية صفاقس 2 شكري بوعزيز لديوان أف أم

وأوضح بوعزيز أن عديد الأولياء والتلاميذ شاركوا في هذه الحملة تفاعلا مع دعوة وزارة التربية معتبرا أن هذه لخطوة تمثل إعلاء لشأن المؤسسة التربوية.

وتم، هذه السنة، إحداث مؤسسات تربوية جديدة في الجهة، على غرار معهد السلطنية والمدرسة الابتدائية بالعوابد وتهيئة معهد شارع بورقيبة، وفق المصدر ذاته. 

ويشار إلى أن وزارة التربية نظمت، اليوم الأحد، بكافة المؤسسات التربوية العمومية، يوما مفتوحا للنظافة بالوسط المدرسي، بمشاركة التلاميذ والاولياء ومكونات المجتمع المدني.

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

وجد العلماء أن عمليات زرع الأعضاء يمكن أن تكون لها عواقب غير متوقعة، بما في ذلك تغييرات عميقة في شخصية الفرد وتفضيلاته الجنسية.

منذ ساعات 7

قال رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال، الجنرال هيرتسي هاليفي، اليوم (الأحد)، إن الجيش فشل في منع هجمات السابع من أكتوبر، وإنه يتحمل المسؤولية عن ذلك.

منذ ساعات 7

حسم نادي نهضة بركان المغربي مواجهة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف