الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس : خريجو التربية والتعليم يحتجون !

10 12:15 2022 فيفري
6204f36db0ce36204f36db0ce4.jpg
نفّذ، اليوم الخميس 10 فيفري 2022، خريجو التربية والتعليم بصفاقس وقفة احتجاجية أمام مندوبية التربية صفاقس 1 على خلفية عدم خلاص مستحقاتهم المالية وعدم تسوية وضعيتهم في الانتداب

 

وأوضح كاتب عام الفرع الجامعي للتعليم الأساسي بصفاقس عبد الكريم السويسي، في تصريح لديوان أف أم، أن المحتجين هم الدفعة الثالثة من خريجي التربية والتعليم.

وأفاد السويسي بأنهم يعملون بصفة تعاقدية معتبرا بأن هذا الشكل من التشغيل "الهشّ" يؤثر سلبا في أداء المربي.

وحمّل كاتب عام الفرع الجامعي للتعليم وزارة التربية مسؤولية مستقبل القطاع وانتداب خريجي التربية في السنوات القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أكد ممثل منظمة مراسلون بلا حدود في شمال أفريقيا خالد الدرارني ان تونس تقدمت بـ 3 مراتب في حرية الصحافة مقارنة بالسنة الفارطة حيث احتلت هذه السنة المرتبة 118 عالميا لحرية الصحافة في حين احتلت المرتبة 121 في سنة 2023.

منذ دقائق 3

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة عن مكان إقامة المباراة المؤجلة لحساب الدور 16 لكأس تونس لكرة القدم

منذ دقائق 4

أكد المدير الجهوي للتجارة بمدنين حمادي الزغل أن مصالح المراقبة الاقتصادية التابعة للإدارة الجهوية للتجارة بمدنين والحرس البلدي في عملية مشتركة تفطنوا إلى تعمد صاحب محل بيع مواد غذائية بالتفصيل بكوتين من مدنين الشمالية اخفاء كميات كبيرة من المواد المدعمة ببعض المستودعات المتواجدة بالمحل المذكور