الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

صفاقس : غياب حافلات النقل المدرسي في أول أيام السنة الدراسية ... مسؤول بشركة النقل يوضح

:تحديث 15 12:08 2018 سبتمبر
شهدت صباح اليوم السبت عدد من خطوط النقل المدرسي

شهدت صباح اليوم السبت عدد من خطوط النقل المدرسي بمعتمديتي جبنيانة و العامرة غيابا للحافلات و هو ما أثار استياء عدد من المواطنين الذين أكدوا أنه رغم معاناتهم بتنقل أبناءهم عن طريق حافلات مهترئة و قديمة لا تستجيب لمتطلبات السلامة و لا لحاجيات الجهة إلا أنهم فوجئوا صباح اليوم بغياب الحافلات رغم خلاص اشتراكاتهم.

و استنكر عدد منهم تصريح المدير العام للشركة الجهوية للنقل بصفاقس لإذاعة ديوان أف أم الذي أكد فيه جاهزية الأسطول للعودة المدرسية حيث تعذر على عدد من التلاميذ الالتحاق بمعاهدهم اول أيام السنة الدراسية في حين اضطر عدد آخر لاستعمال سيارات النقل الريفي.

من جانبه أفاد المكلف بالجودة والسلامة والاتصال بالـ''سورتراس'' محمد الفهري أن مصالح الإدارة الفنية بالشركة تنقلت على عين المكان للقيام بالتدخل العاجل لإصلاح عطب طارئ على بعض الحافلات بمعتمديتي جبنيانة والعامرة متعهدا بتأمين سفرات العودة للتلاميذ في أقرب وقت ممكن وفق تصريحه لديوان أف أم.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تدور عشية اليوم المواجهة الاخيرة لحساب الجولة الاولى إياب من بلاي اوف الرابطة الاولى بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي

منذ دقائق 5

تمكن إقليما الحرس الوطني بصفاقس والحرس البحري بالوسط من احباط 22 عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة وإنقاذ عدد هام من المجتازين ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الأحد .

منذ دقيقة 48

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.