الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

صفاقس : مسدس وخراطيش و أجهزة لاسلكية بمنزل مرتكب عملية سرقة

:تحديث 10 16:48 2018 أكتوبر
تمكّن أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بصفاقس المدينة من

تمكّن أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بصفاقس المدينة من إلقاء القبض على شخصين 47 و27 سنة (الأول مقيم بالخارج والثاني محل 4 مناشير تفتيش) من اجل ارتكابهما عملية سرقة سيارة من داخل مأوى وفق ما اوردته الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية.

وبالتحري معهما اعترفا بارتكابهما لعملية السرقة المذكورة وبمداهمة منزل أحدهما بعد مراجعة النيابة العمومية تم حجز السيارة المسروقة ومسدس عيار 9 مم وعدد من الخراطيش وأجهزة لاسلكية ومنظارين نهاريين وجهاز حاسوب.

وباستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل "سرقة سيارة" ومواصلة الأبحاث معهما.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أكد وزير التشغيل والتكوين المهني لطفي ذياب بأنه تم الانطلاق في تكوين لجان جهوية تتولى متابعة تنفيذ برنامج الشركات الأهلية تحت إشراف المديرين الجهويين للتشغيل والتكوين المهني وذلك خلال إشرافه أمس السبت بولاية نابل على اختتام أشغال ورشة عمل لمراجعة إجراءات وتحيين إجراءات التصرف في البرامج النشيطة للتشغيل وفق بلاغ للوزارة

منذ دقيقة 30

أفادت مصادر عبرية بأن تل أبيب تتوقع استلام رد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة يحيى السنوار على مقترحات صفقة التبادل خلال الساعات الـ 48 المقبلة.

منذ دقيقة 53

دعا عميد المحامين حاتم المزيو اليوم الاحد وزارة العدل، الى الالتزام بتعهداتها وتفعيل إجراءات التقاضي الالكتروني وتعميمه ورقمنة القطاع وتوفير ضمانات النفاذ الى العدالة باعتبارها مقوما أساسيا من مقومات التنمية