الأكثر مشاهدة

14 11:04 2024 ماي

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 14 ماي 2024 عن تعيينات مباريات الجولة 8 لمرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الأولى، حيث شهدت تغيير موعد دربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي إلى يوم غرة جوان المقبل

على المباشر

صفاقس

صفاقس : مشادة كلامية وفوضى داخل مسجد بسبب السيسي

:تحديث 21 22:21 2019 جوان
صفاقس : مشادة كلامية وفوضى داخل مسجد بسبب السيسي
شهد جامع التوفيق بحي الأنس بساقية الزيت من ولاية صفاقس اليوم اثر صلاة الجمعة مشادة كلامية بين

أحد المصلين الذي اعترض على إمام الجامع عندما قام بالدعاء على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال الخطبة الثانية مما تسبب في حالة من الفوضى في صفوف المصلين بالجامع بين مؤيد ورافض لموقف الإمام.
وعلمت ديوان أف أم أنه سيتم استدعاء الإمام يوم الإثنين للإستماع إليه من قبل السلط الجهوية في صفاقس و اتخاذ الإجراءات الإدارية في حقه بالتنسيق مع وزارة الشؤون الدينية في صورة ثبوت الحادثة. 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أفادت المندوبة الجهوية للتنمية الفلاحية بالمنستير، فريدة جماد منصوري، بأنّه وقع اختيار ولاية المنستير لإرساء الزراعة المائية كحل للتأقلم مع الشح المائي، وذلك خلال جلسة عمل انتظمت بوزارة الفلاحة.

منذ ساعة

أصيب عدد من المارة في هجوم عشوائي بسكين في بلدة زوفينجن شمالي سويسرا مساء اليوم الأربعاء، وفقا لما ذكرت الشرطة المحلية.

منذ ساعتين

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس، مساء اليوم الأربعاء، بطاقة إيداع بالسجن في حق المحامي مهدي زقروبة، وقام بتسخير الإسعاف الطبي لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد أن تعذر مواصلة سماعه، وفق ما أفاد به المحامي بوبكر ثابت.