الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

صفاقس تحتضن الملتقى السنوي الثاني لنوادي سفراء قرى الأطفال س وس 

18 14:43 2024 فيفري
ولاية صفاقس
انعقد اليوم الأحد بصفاقس الملتقى السنوي الثاني لنوادي سفراء قرى الأطفال س وس تونس

ويأتي هذا الملتقى تحت شعار "SOS pour un jour SOS pour toujours" حيث تسعى الجمعية التونسية لقرى الأطفال س وس إلى تعميم هذه التجربة النموذجية التي تشمل حاليا  11 ناديا يضم  500  طالب وطالبة من مختلف المجالات والاختصاصات العلمية.

من جانبه أشار رئيس الجمعية التونسية لقرى الأطفال س وس محمد مقديش لدى افتتاح هذا الملتقى إلى أن الجمعية تعمل على الترفيع في عدد نوادي سفراء قرى الأطفال س وس تونس ليصل إلى 20 ناديا سنة 2024 في كامل المؤسسات الجامعية التونسية مضيفا أنه تم إرسال طلب رسمي للفيدرالية الدولية لقرى الأطفال س و س من أجل استقبال أمهات وأطفال قرية الأطفال س وس رفح في صورة تيسرت عملية اجلاءهم من غزة بعد التنسيق مع وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن.

من جهته أكد المدير الوطني لقرى الأطفال س وس تونس أشرف السعيدي أن مسؤولية ومناصرة الطفولة المهددة والفاقدة للسند تتطلب من الجميع المزيد من العمل لتحقيق الأهداف النبيلة.

وتعتبر نوادي السفراء من الهياكل المستحدثة صلب الجمعية التونسية لقرى الأطفال س وس في إطار تدعيم وتنويع آليات استقطاب الكفاءات لا سيما في صفوف المتطوعين الراغبين في خدمة الطفولة المهددة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .