الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
صفاقس

صفاقس:تفاصيل انجاز مشروع المدينة الرياضية في اطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص

:تحديث 14 15:59 2019 فيفري
المدينة الرياضية بصفاقس
قال رئيس الهيئة العامة للشراكة بين القطاعين العام والخاص برئاسة الحكومة عاطف المجدوب اليوم الخميس إنه سيتم اخضاع مشروع المدينة الرياضية إلى دراسة مسبقة لمدة شهرين أو ثلاثة من أجل التصريح بمدى قابلية المشروع للإنجاز في إطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص ومدى استجابة هذه لمتطلبات السوق التونسية والعالمية وفق قوله للديوان أف أم.

قال رئيس الهيئة العامة للشراكة بين القطاعين العام والخاص برئاسة الحكومة عاطف المجدوب اليوم الخميس إنه سيتم اخضاع مشروع المدينة الرياضية إلى دراسة مسبقة لمدة شهرين أو ثلاثة من أجل التصريح بمدى قابلية المشروع للإنجاز في إطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص ومدى استجابة هذا المشروع لمتطلبات السوق التونسية والعالمية وفق قوله للديوان أف أم.

وأضاف مجدوب أن انجاز المشاريع في اطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص له عدة إيجابيات منها أساسا السرعة في انجاز المشاريع وتأمين الصيانة.

ويشار إلى أن وزيرة الشباب و الرياضة سنية بالشيخ قالت أمس في تصريح خصت به ديوان أف أم أن الوزارة ستنطلق قريبا في دراسة مشروع المدينة الرياضية دون اللجوء الى فتح باب العروض مشيرة إلى أن الوزارة تحصلت على تسهيلات تقضي بتكفل الهيئة العامة للشراكة بين القطاع العام والخاص بدراسة المشروع دون البحث عن مكتب دراسات من القطاع الخاص عن طريق طلب وتقديم العروض .

يذكر أن وزيرة الشباب و الرياضة قد شددت خلال زيارتها الى صفاقس هذا الشهر الجاري على ضرورة تحويل مشروع المدينة الرياضية من حلم الى واقع مؤكدة الانطلاق في انجاز هذا مشروع قبل الانتخابات القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعات 4

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعات 4

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟