الأكثر مشاهدة

21 13:13 2024 فيفري

افادت مدينة العلوم بتونس بخصوص الحسابات الفلكية لشهر رمضان أن رؤية الهلال تكون ممكنة فقط باستخدام التلسكوب من أغلب مناطق شمال وجنوب القارة الأمريكية وبالتالي يكون يوم الإثنين 11 مارس 2024 فاتحا لشهر رمضان 1445

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس:تفاصيل انجاز مشروع المدينة الرياضية في اطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص

:تحديث 14 15:59 2019 فيفري
المدينة الرياضية بصفاقس
قال رئيس الهيئة العامة للشراكة بين القطاعين العام والخاص برئاسة الحكومة عاطف المجدوب اليوم الخميس إنه سيتم اخضاع مشروع المدينة الرياضية إلى دراسة مسبقة لمدة شهرين أو ثلاثة من أجل التصريح بمدى قابلية المشروع للإنجاز في إطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص ومدى استجابة هذه لمتطلبات السوق التونسية والعالمية وفق قوله للديوان أف أم.

قال رئيس الهيئة العامة للشراكة بين القطاعين العام والخاص برئاسة الحكومة عاطف المجدوب اليوم الخميس إنه سيتم اخضاع مشروع المدينة الرياضية إلى دراسة مسبقة لمدة شهرين أو ثلاثة من أجل التصريح بمدى قابلية المشروع للإنجاز في إطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص ومدى استجابة هذا المشروع لمتطلبات السوق التونسية والعالمية وفق قوله للديوان أف أم.

وأضاف مجدوب أن انجاز المشاريع في اطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص له عدة إيجابيات منها أساسا السرعة في انجاز المشاريع وتأمين الصيانة.

ويشار إلى أن وزيرة الشباب و الرياضة سنية بالشيخ قالت أمس في تصريح خصت به ديوان أف أم أن الوزارة ستنطلق قريبا في دراسة مشروع المدينة الرياضية دون اللجوء الى فتح باب العروض مشيرة إلى أن الوزارة تحصلت على تسهيلات تقضي بتكفل الهيئة العامة للشراكة بين القطاع العام والخاص بدراسة المشروع دون البحث عن مكتب دراسات من القطاع الخاص عن طريق طلب وتقديم العروض .

يذكر أن وزيرة الشباب و الرياضة قد شددت خلال زيارتها الى صفاقس هذا الشهر الجاري على ضرورة تحويل مشروع المدينة الرياضية من حلم الى واقع مؤكدة الانطلاق في انجاز هذا مشروع قبل الانتخابات القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانيتين

أعلن "حزب الله" اللبناني، اليوم الجمعة، استشهاد 3 من عناصره بينهم مُسعفان بمواجهات مع جيش الاحتلال، لترتفع حصيلة الشهداء إلى 211 شخصا منذ 8 من أكتوبر 2023.

منذ دقيقة 18

جد حادث مرور بطريق المطار كلم 6 صفاقس المدينة يتمثل في إصطدام سيارة بدراجة نارية مما أسفر عن وفاة شاب يبلغ من العمر 33 سنة

منذ دقيقة 24

قال الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الاساسي نبيل الهواشي في تصريح لمراسلة ديوان اف ام ان الهيئة الادارية القطاعية المنعقدة اليوم ستتداول مسألة حجز اجور 4 آلاف معلم ومعلمة لشهر جويلية المنقضي.