الأكثر مشاهدة

19 19:44 2024 جوان

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
صفاقس

صفاقس: أزمة في مادة الفارينة بسبب اضراب ناقلي الحبوب

:تحديث 08 17:53 2019 مارس
نقل الفارينة صفاقس
أكد أمين خزان صفاقس بديوان الحبوب إبراهيم كعب اضطراب عملية توزيع مادة الفارينة

أكد أمين خزان صفاقس بديوان الحبوب إبراهيم كعب اضطراب عملية توزيع مادة الفارينة على المخابز بالجهة بعد الاضراب الذي أعلنه ناقلي الحبوب بالجهة مشيرا الى ان الشركة الخاصة للنقل التي استعان بها ديوان الحبوب بصفة استثنائية بعد تدخل والي الجهة قامت بعمليات استثنائية منذ يوم أمس بنقل الحبوب من ميناء صفاقس التجاري الى مطاحن الحبوب.

وتجدر الإشارة الى ان ناقلي الحبوب أعلنوا دخولهم في اضراب عن العمل وذلك بالانقطاع عن تزويد المخابز والمطاحن ومصانع العجين الغذائي للمطالبة بتعديل تعريفة النقل المعتمدة والترفيع فيها وفق بلاغ نشره الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة في تدوينة على صفحته الرسمية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قال المحلل المالي بسام النيفر ان تخلف تونس عن سداد ديونها الخارجية فكرة لم تعد مطروحة حيث أضحت التقارير الدولية تتحدث عن قدرة الاقتصاد التونسي على إيجاد موارد بالعملة الصعبة لتحقيق النمو .

منذ دقيقة 18

قال المختص في المخاطر المالية مراد الحطاب انه يمكن القول بأن تونس قطعت مع العجز المزدوج سواء في ميزانية الدولة التي حققت فائضا يبلغ 1.3 مليار دينار أو في القطاع الخارجي مع التحكم في عجز الميزان التجاري ( 1.7 مليار دينار ) و التعويل بالكامل على مواردها المالية .

منذ دقيقة 36

حقق المنتخب البلجيكي أول إنتصار في يورو ألمانيا 2024 من بوابة الجولة الثانية