الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
صفاقس

فاطمة المسدي: مستقيلون من تحيا تونس بصفاقس يلتحقون بنداء تونس

:تحديث 05 21:44 2019 أوت
فاطمة المسدي
أعلنت النائبة عن نداء تونس فاطمة المسدي الاستقالة الجماعية للتنسيقية المحلية بمعتمدية طينة لحزب تحيا تونس وعودتها لحركة نداء تونس.

ونشرت فاطمة المسدي اليوم الاثنين نصا لاستقالة جماعية يحمل توقيعا لسامي امبارك يفيد فيه "أعلن كتابيا عن استقالة جماعية من حركة تحيا تونس والانضمام رسميا إلى نداء تونس وبذل الجهد والنشاط في الحملة التشريعية لنداء تونس"

من جانبه أكد المتحدث باسم المستقيلين من تنسيقية طينة سامي امبارك الاستقالة الجماعية لحوالي 200 منخرط من التنسيقية المحلية بطينة لحزب تحيا تونس والتحاقهم بحزب نداء تونس مضيفا أن هذه الاستقالة تأتي على خلفية التفرد بالقرار لمركزية حزب تحيا تونس وتفردهم بالراي ومؤكدا على أن كل المستقيلين كانوا منخرطين بصفة قانونية في تحيا تونس.

وفي رده على موضوع الاستقالة عبر عضو المجلس الوطني لحزب تحيا تونس زياد الذويبي في تصريح للديوان اف ام عن استغرابه مما يروج حول انتماء القائمة التي أعلنت عن استقالتها لهياكل حزب تحيا تونس مؤكدا عدم وجود أي عضو فيها لا في الهياكل المحلية ولا الجهوية لحزبه مطالبا النائبة فاطمة المسدي بالاعتذار عن بث المغالطات.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

قال سفير تونس السابق لدى واشنطن نجيب حشانة ان استدعاء رئيس الجمهورية قيس سعيد سفير الولايات المتحدة لدى تونس و تبليغه استياء الدولة التونسية من ادراج الأوضاع في تونس على جدول أعمال الكونغرس ، ردّ مناسب و لكنه جاء متأخرا ، وفق تعبيره.

منذ دقيقة 44

أوضحت وزارة الشؤون الدينية في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة اأن بعض العناصر المحسوبة على تيار معين، واثر الإنتهاء من آداء صلاة الجمعة بجامع الفتح بتونس العاصمة، قاموا برفع اعلامهم خارج الجامع في شكل تحريض المصلين على الاحتجاج.

منذ ساعة

أفادت وزارة الصحة، أنه تم التصريح بشكل أولي بخمس حالات وفاة ناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا، بتاريخ يوم أمس الخميس، مضيفة أنه تم تسجيل 131 اصابة جديدة بالفيروس، لتبلغ نسبة التحاليل الإيجابية 2 فاصل 63 في المائة.

{}