الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

مدير الصحة بصفاقس يُرجح افتتاح المستشفى الجديد يوم الاثنين القادم

:تحديث 30 18:19 2020 ديسمبر
صفاقس
رجح المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني افتتاح المستشفى الميداني الجديد بصفاقس يوم الاثنين القادم الموافق لتاريخ 4 جانفي 2021 وذلك لاستقبال المصابين بفيروس كورونا .

واضاف المكني في تصريح للديوان اف ام أن العمل متواصل لتوفير التجهيزات والمعدات الطبية إلى جانب الاطار الطبي والشبه طبي .

وكان المستشفى قد استقبل في وقت سابق مجموعة من التجهيزات والمعدات الطبية الخاصة بمرضى كوفيد 19 وذلك بعد فترة من تدشينه من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد ووزير الصحة فوزي المهدي .

هذا وأفاد وزير الصحة فوزي المهدي في تصريح اعلامي بأن المستشفى الجديد يضم 18سرير إنعاش و 160 سريرا للأكسجين.

وسجلت ولاية صفاقس 10 حالات وفاة و 186 اصابة جديدة بفيروس كورونا بتاريخ امس 29 ديسمبر 2020 ،وحسب البلاغ الصادر اليوم الاربعاء عن الادارة الجهوية للصحة بصفاقس فإن عدد حالات الوفاة ارتفع الى 297 فيما ارتفع اجمالي حالات الاصابة بالفيروس منذ بداية الوباء الى 11942 .

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 17

حقق نادي إبسويتش تاون الإنجليزي الصعود إلى الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ 22 عاما بعد فوزه على  هادرسفيلد بهدفين نظيفين في الاسبوع 46 من الـ"تشامبيونشيب"

منذ دقيقة 21

جدد رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو اليوم الأحد رفضه لمطالب حركة «حماس» بإنهاء الحرب في قطاع غزة مقابل إطلاق سراح الرهائن، وقال إن ذلك سيسمح ببقاء الحركة في السلطة ويشكل تهديداً للكيان المحتل.

منذ دقيقة 25

أكد رئيس المكتب السياسي لـ«حماس» إسماعيل هنية اليوم الأحد أن الحركة ما زالت حريصة على التوصل إلى اتفاق شامل ومترابط لإنهاء الحرب وضمان انسحاب الكيان المحتل من قطاع غزة وتحقيق صفقة تبادل «جدية» للأسرى.