الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

صفاقس

بداية من الغد: تعطل عملية التلقيح ضد كورونا بمستشفى سليم الحضري بقرقنة

:تحديث 02 20:48 2021 ماي
608f0ebb9d5a1608f0ebb9d5a2.jpg
أعلنت إدارة المستشفى الجهوي سليم الحضري بقرقنة، التابعة لولاية صفاقس، عن تعطل عملية التلقيح بداية من الغد وعلى امتداد 3 أيام بسبب اضراب قطاع أسلاك الأطباء و الصيادلة و أطباء الأسنان للصحه العموميه لأيام 3 و 4 و 5 ماي الجاري، وفق بلاغ صادر عنه

ودعت إدراة المستشفى العموم إلى تاجيل مواعيد يومي الاثنين و الثلاثاء الموافق 3 و 4 ماي.

كما أشار البلاغ إلى تعطل عملية رفع العينات للكشف عن فيروس كورنا ما عدى الحالات الاستعجالية.

ويشار إلى أن وزارة الصحة دعت ، في بيان لها اليوم، الأطباء وأطباء الأسنان إلى رفع قرار الاضراب، المزمع تنفيذه بداية من الغد وعلى امتداد 3 أيام، مراعاة للظروف الصحية الطارئة مع مواصلة جلسات التفاوض للوصول إلى اتفاق.

ويذكر أن هذا الاضراب يشمل كل الخدمات الصحية بما في ذلك عمليات التلقيح ضد كوفيد-19 ورفع العينات ولن يتم استثناء الا الاطباء العاملين بأقسام الاستعجالي وأقسام تصفية الدم مع حمل الشارة الحمراء أثناء الاضراب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 6

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 7

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .