الأكثر مشاهدة

18 16:48 2024 ماي

بات نادي باير ليفركوزن الألماني أول نادي في تاريخ البوندسليغا يتوج بلقب البطولة دون تلقي أي هزيمة في الموسم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

مستشفى عقارب : تغيير توقيت تسجيل المرضى يثير إستياء المواطنين

:تحديث 02 17:20 2018 فيفري
حددت إدارة المستشفى المحلي بعقارب من ولاية صفاقس آخر وقت للقيام بعمليات التسجيل الخاصة بالمرضى على الساعة

حددت إدارة المستشفى المحلي بعقارب من ولاية صفاقس آخر وقت للقيام بعمليات التسجيل الخاصة بالمرضى على الساعة 10:30 عوضا عن الساعة 13:00 وهو ما أثار استياء عدد من مواطني الجهة خاصة منهم سكان المناطق البعيدة الذين يتكبدون عناء التنقل المبكر إلى المستشفى إلى جانب غياب وسائل النقل وفق تصريح بعض المواطنين لمراسل ديوان أف أم بالمنطقة .

كما اشتكى المواطنون من النقص الفادح في الادوية و خاصة المتعلقة بالأمراض المزمنة حيث يضطرون إلى شرائها من الصيدليات الخاصة وفق قولهم .

من جهته أفاد رئيس الدائرة بالمستشفى المحلي بعقارب الدكتور عياض المسعودي

أن عملية تغيير توقيت التسجيل تدخل في إطار الأمور التنظيمية خاصة أمام ارتفاع عدد المرضى يوميا و اللذي يتراوح بين 130 و 150 مواطن مقابل النقص الكبير في الاطار الطبي و الشبه الطبي والأدوية وفق تصريحه لمراسل ديوان أف أم.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 5

أظهرت بيانات الهيئة العامة للتأمين أن رقم معاملات قطاع التأمين بلغ مع نهاية السنة الفارطة 3389.3 مليون دينار مقابل 3185 مليون دينار في 2022 بزيادة بنسبة 6.4 %

منذ دقيقتين

انتهت حالة الغموض التي لفّت مصير الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، على أثر سقوط مروحيته، ظُهر أمس (الأحد)، برفقة عدد من المسؤولين في شمال غربي البلاد، وذلك بعد إعلان مصرعه وكل من كانوا على متنها، اليوم.

منذ دقائق 3

سجلت أسعار البيض انخفاضا حيث يتراوح سعر 4 بيضات بين 1150 مي إلى 1300 مي بعد أن كانت 1400 مي وفق ما أفاد به رئيس الغرفة الوطنية لتجار لحوم الدواجن إبراهيم النفزاوي مرجعا أسباب تراجع الأسعار إلى تسجيل فائض في الانتاج