الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

معاهد الحنشة تغلق ابوابها أمام التلاميذ يوم 6 أفريل الجاري

:تحديث 03 09:13 2018 أفريل
معاهد الحنشة
قرر الفرع الجامعي للتعليم الثانوي بصفاقس

قرر الفرع الجامعي للتعليم الثانوي بصفاقس تنظيم سلسلة من الوقفات الاحتجاجية بمعاهد الحنشة بداية من اليوم إلى جانب تنفيذ اضراب بكامل معاهد المعتمدية يوم 6 أفريل الجاري على خلفية إيقاف أستاذ تاريخ وجغرافيا بمعهد محمود المسعدي بالحنشة عن العمل بسبب تدوينة له على حسابه بالفايسبوك ضد وزير التربية حاتم بن سالم وفق ما صرح به للديوان أف أم عضو الفرع الجامعي للتعليم الثانوي بالجهة الهادي العزعوزي .

ووصف الهادي العزعوزي قرار إيقاف زميلهم عن العمل بالقرار الجائر، معربا عن شديد استغرابه مما وصفه 'صمتا رهيبا' من قبل وزارة التربية و المندوب الجهوي للتربية بالجهة في التعامل مع مطالب الأساتذة و خاصة منها مطلبهم في العدول عن القرار الذي اتخذ في حقّ زميلهم، على حد تعبيره.
و هدد عضو الفرع الجامعي للتعليم الثاوي بصاقس بتوسيع رقعة الاحتجاجات الى حين عدول وزارة التربية عن القرار المتخذ في حق زميلهم.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

حسم الترجي الرياضي التونسي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس بعد فوزه عشية اليوم امام النجم الساحلي 37 ـ 23 في المقابلة آلتي دارت في قاعة الاولمبية بسوسة

منذ دقيقة 13

قال مسؤول في «حماس»، لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، إن اجتماع اليوم الأحد في العاصمة المصرية بشأن وقف إطلاق النار في غزة انتهى، وأن وفد الحركة سيغادر إلى الدوحة.

منذ دقيقة 38

تعرض الحكم هيثم ڨيراط لإصابة ستحرمه من إدارة مباراة النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي