الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
صفاقس

مندوبية الثقافة بصفاقس تذكر بضرورة الاستظهار بجواز التلقيح

21 10:45 2021 ديسمبر
مندوبية الثقافة بصفاقس تذكر بضرورة الاستظهار بجواز التلقيح
دعت المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بصفاقس إلى الاستظهار بجواز التلقيح الخاص بكوفيد 19 للدخول لمقرها وذلك تطبيقا للمرسوم الرئاسي عدد 1 لسنة 2021 المؤرخ في 22 أكتوبر 2021 والمتعلّق بجواز التلقيح الخاص بفيروس "سارس كوف-2" الذي سيدخل حيز التنفيذ يوم 22 ديسمبر 2021

تجدر الإشارة إلى أن المرسوم ينص على إجبارية الاستظهار بجواز التلقيح للدخول إلى الفضاءات العمومية والمؤسسات التربوية والجامعية والمقاهي والمطاعم ومختلف أصناف المحلاّت والوحدات السياحية والفضاءات المفتوحة للعموم والاماكن والفضاءات المخصصة للأنشطة الترفيهية وللأفراح ولاحتضان المعارض والملتقيات والتظاهرات الفنية والعلمية والثقافية والرياضية وأماكن العبادة.
ويترتّب عن عدم الاستظهار بجواز التلقيح تعليق مباشرة العمل بالنسبة إلى أعوان الدولة والجماعات المحلية والهيئات والمنشآت والمؤسسات العمومية وتعليق عقد الشغل بالنسبة إلى أجراء القطاع الخاص، وذلك إلى حين الإدلاء بالجواز.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

وصف وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عبد المنعم بالعاتي المؤشرات المتعلقة بصابة الحبوب بالطيبة مشيرا الى أن الوزارة تعمل على تحقيق 1 مليون طن من صابة الزياتين خلال الموسم القاكم.

منذ دقائق 9

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، اليوم الإثنين بقصر قرطاج، عماد الحزقي، رئيس الهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية ومقرر لجنة قيادة عمليات التدقيق في الانتدابات و تسلمه التقرير الأولي للجنة ان التقرير يتضمن شهادات كلها مدلسة .

منذ دقيقة 40

تسلّم رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، صباح اليوم الإثنين 13 ماي 2024 بقصر قرطاج، اعماد الحزقي، رئيس الهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية ومقرر لجنة قيادة عمليات التدقيق في الانتدابات والإدماج بالوظيفة العمومية والهيئات والمؤسسات والمنشآت العمومية والشركات ذات المساهمة العمومية وسائر الهياكل العمومية الأخرى والمنجزة من 14 جانفي 2011 إلى 25 جويلية 2021، التقرير الأولي للجنة.