الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

منير اللومي : بلدية صفاقس بكامل هياكلها تعمل في إطار القانون بكامل الشفافية

05 14:38 2021 أوت
منير اللومي : بلدية صفاقس بكامل هياكلها تعمل في إطار القانون بكامل الشفافية
قال رئيس بلدية صفاقس منير اللومي في خطاب توضيحي نشرته صفحة البلدية على موقع الفايسبوك ان بلدية صفاقس بكامل هياكلها تعمل في إطار القانون بكامل الشفافية مع احترام كل الإجراءات القانونية والمالية المستوجبة تحت إشراف هياكل المراقبة.

وأشار الى أنه سبق أن أذن بوضع كافة الملفات وكافة الملاحظات الواردة بتقرير محكمة المحاسبات للمتابعة والتدقيق لإصلاح الإخلالات إن وُجدت بهدف رفع كل الالتباسات والمزايدات والإشاعات المغرضة التي يستغلها حاليا البعض ممن صدر في حقهم إجراءات إدارية ردعية لمخالفات صحية وعمرانية ارتكبوها بالمنطقة البلدية، والذين يعمدون كذلك لتهديد وترويع الإطارات البلدية وملاحقتهم بصفة شخصية، في محاولات يائسة لتضليل الرأي العام والإيهام بفتحهم لملفات فساد، في حين أنهم يستغلون هذا الظرف الحساس لتصفية حسابات شخصية لا ترتقي إلى الوطنية، وترمي إلى تعطيل المرفق العام ، وفق نص خطابه.

وتابع قائلا ، اننا مع كل الإجراءات التي ترمي إلى مقاومة الفساد ومحاسبة الفاسدين في إطار وحدة الدولة من أعلى هرم السلطة وبمختلف هياكلها.

وأضاف أنه لاحظ اتهامات كيدية لعديد المصالح البلدية ولجهاز الشرطة البيئية وإقحام الإدارة البلدية ضمن الحسابات السياسية الضيقة والتصفيات المغرضة،  قائلا هدفنا الانحياز للمصلحة العامة والإصلاح والمحافظة على هذه المؤسسة العريقة في إطار علوية القانون ..نحكّم ضمائرنا في التعامل مع المال العام ولا مصلحة لنا غير مصلحة المدينة، شعارنا وحدة الوطن وقداسة العلم' .

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

اعتبرت كتلة حزب قلب تونس في البرلمان المجمد اليوم الأربعاء أن الأحكام الانتقالية التي أصدرها رئيس الجمهورية تمثل تعليقا للدستور و انقلابا على الشرعية و تأسيسا لدكتاتورية جديدة .

منذ ساعات 4

قال النائب في البرلمان المجمد منجي الرحوي ان الاجراءات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء معقولة ومنتظرة...والمبادئ التي تم الإعلان عنها مقدمة اساسية للبناء عليها.

منذ ساعات 4

أفاد الصحفي الجزائري المتخصص في الشؤون الأمنية والجزائرية حمزة الحناشي لديوان أف أم اليوم الأربعاء أن المجلس الأعلى الجزائري للأمن قرر منع أي طائرة مغربية مدنية أو عسكرية من المرور فوق المجال الجوي الجزائري بداية يوم غد .

{}