الأكثر مشاهدة

16 14:03 2021 سبتمبر

يشهد النادي الرياضي الصفاقسي تغييرات بالجملة في الموسم القادم حيث تم التخلي عن 19 لاعباً بالبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية أو الإعارة، مقابل إنتداب 6 لاعبين

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

والي صفاقس: 'الأوكسيجين عمرو ما تقص على أي مستشفى في ولاية صفاقس '

:تحديث 07 11:40 2021 ماي
والي صفاقس: 'الأوكسيجين عمرو ما تقص على أي مستشفى في ولاية صفاقس '
قال والي صفاقس أنيس الوسلاتي خلال اشرافه صباح اليوم الجمعة على اجتماع اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث ان نقل 30 مريضا مؤخرا من قسم الكوفيد بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر إلى المستشفى العسكري الميداني بطينة كان من ضمن قرارات استباقية لتخفيف الضغط على مستشفى الهادي شاكر.

وتابع الوسلاتي قائلا ' الأوكسيجين عمرو ما تقص على أي مستشفى في ولاية صفاقس ' ، على حد  تعبيره.

وشدد الوالي على ضرورة تواصل المنحى التنازلي للإصابات الجديدة بكورونا  و عدم الاطمئنان لتراجع عدد الإصابات و المواصلة بكل حزم في تطبيق البروتوكولات الصحية .

وأفاد أنه اذن ليلة البارحة بغلق مقهى تم رصد تجاوزات للبروتوكول الصحي فيه ، مضيفا أنه لن يتم التراجع عن القرارات التي تتخذها المصالح المختصة و اللجنة الوطنية لمجابهة كورونا .

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلنت وسائل اعلام جزائرية، مساء الجمعة 17 سبتمبر 2021، عن وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 84 عاما.

منذ ساعات 3

اعتذر وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم الجمعة، عن غارة بطائرة مسيرة في العاصمة الأفغانية كابول أسفرت عن مقتل عشرة مدنيين عن طريق الخطأ، بينهم أطفال، خلال الانسحاب الأمريكي الفوضوي الشهر الماضي.

منذ ساعات 3

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

{}