الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

صفاقس

والي صفاقس: لا توجد حاليا مناطق موبوءة بالجهة تتطلب الغلق الشامل

:تحديث 08 20:35 2021 أفريل
أنيس الوسلاتي
أفاد والي صفاقس أنيس الوسلاتي في تصريح للديوان أف أم اليوم الخميس، أنه لا يوجد حاليا مناطق موبوءة بالجهة تتطلب اقرار الغلق أو الحجر الشامل.

وأشار الوسلاتي على هامش انعقاد اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث و تنظيم النجدة اليوم ، الى أنه على الرغم من النسق التصاعدي في عدد الاصابات بكورونا ببعض المناطق بالجهة لكن ذلك لا يستوجب اقرار اجراءات اضافية ولا يمكن تصنيفها مناطق موبوءة على حد قوله.

وبين الوسلاتي بأنه تم احتواء الوضع الوبائي ببعض المناطق بالجهة التي كانت تشهد ارتفاعا في نسق الاصابات على أن يتم مزيد التحسيس وتطبيق مختلف الاجراءات الوقائية التي أقرتها الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

جدّ صباح اليوم الاحد 20 جوان 2021، حادث انقلاب سيارة أجرة "لواج"، بالطريق السيارة تونس_سوسة باتجاه سوسة كلم 24، وفق ما أكّده مصدر من الحماية المدنية للديوان اف ام.

منذ دقيقة 50

تدور اليوم مبارتي نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم "نسخة صالح بن يوسف"

منذ دقيقة 52

اعلنت حكومة بوتسوانا اكتشاف أحد أكبر أحجار الماس في العالم، في وقت سابق من هذا الشهر في منجم جواننغ، على بعد حوالي 75 ميلاً من عاصمة البلاد، جابورون.

{}