الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
صفاقس

وزير الصناعة: قرار غلق السياب نهائي ولا رجعة فيه

19 12:59 2019 أوت
وزير الصناعة: قرار غلق السياب نهائي ولا رجعة فيه
أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

أن قرار غلق مصنع السياب بصفاقس قرار نهائي ولا رجعة فيه في انتظار إزالة المصنع نهائيا، تنفيذا للقرار الصادر عن رئيس الحكومة يوسف الشاهد منذ سنة 2017 القاضي بإيقاف جميع الأنشطة الوحدات الملوثة بالمصنع.

وأشار الفرياني الى أن هذا القرار تم تطبيقه على مراحل منذ سنة 2017 وقرار إيقاف نشاط وحدة إنتاج مادة ثلاثي الفسفاط الرفيع "TSp " هي المرحلة والحلقة الأخيرة من قرار رئاسة الحكومة.

وبين الفرياني بأن هذا القرار جاء بناء على نتائج زيارات المراقبة الميدانية التي قامت بها مصالح إدارة السلامة بوزارة الصناعة.

كما أضاف الوزير بأن جلسة تفاوض تعقد اليوم بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية للنظر في برنامج إعادة توظيف قرابة 360 عامل يشتغلون بالمصنع ضمن جملة من المشاريع البديلة مراعاة للجانب الاجتماعي لهؤلاء العملة وحفاظا على موارد رزقهم على حد تعبيره.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

تؤدي نجلاء عبروقي ، عضو مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات منذ يوم 24 جويلية 2024 زيارة الى العاصمة الفنزويلية كاراكاس بدعوة من المجلس الوطني الانتخابي بفنزويلا وذلك للمشاركة ضمن البعثات الدولية لملاحظة الانتخابات الرئاسية بفنزويلا يوم 28 جويلية 2024.

منذ دقيقة 55

اتّفقت دول مجموعة العشرين على العمل معا لفرض ضرائب على أثرى الأثرياء، لكن دون أن تتوصّل لاتفاق حول نظام ضريبي عالمي، وذلك وفقا لإعلان صدر في ختام اجتماع وزراء مالية دول المجموعة في ريو دي جانيرو.

منذ ساعة

شدد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في كلمة اليوم السبت على ضرورة تحقيق الفوز في الانتخابات الرئاسية بنوفمبر القادم.