الأكثر مشاهدة

20 11:52 2021 أفريل

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

Music/ Feuilleton
Music/ Feuilleton
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

وزير الصناعة: لجنة فنية لإعادة تشغيل 363 موظفا كانوا يعملون في مصنع السياب

:تحديث 19 18:22 2019 أوت
وزير الصناعة: لجنة فنية لإعادة تشغيل 363 موظفا كانوا يعملون في مصنع السياب
أكد وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني اليوم خلال حضوره برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم

تشكيل لجنة فنية لإعادة توظيف الموارد البشرية المتمثلة في 363 موظفا كانوا يعملون في مصنع السياب واحداث برامج انتدابات خاصة بالمشاريع البديلة.

وقال الوزير ان هذه اللجنة ستضم كل الاطراف المعنية من الادارة المركزية للموارد البشرية بالمجمع الكيميائي والادارة الجهوية للمجمع بصفاقس والادارة العامة للمنشئات العمومية بوزارة الصناعة والادارة العامة للمنشئات العمومية في رئاسة الحكومة ووزارة الشؤون الاجتماعية والطرف النقابي.

وللاشارة فإن وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة كانت قد قررت ايقاف نشاط مصنع السياب الذي يشغل حوالي 363 موظفا.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أعلنت الحكومة المصرية اليوم الأربعاء، تشكيل لجنة لوضع ترتيبات عودة العمالة المصرية إلى ليبيا وفق ما أعلن عنه بيان صادر عن الحكومة.

منذ دقيقة 39

نفت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بتونس في بلاغ لها اليوم الاربعاء، تقديمها اي تمويل كان لدعم حملة الرئيس قيس سعيد الانتخابية".

منذ دقيقة 53

كشف المسح المتواصل منذ اسبوعين، بمختلف معتمديات ولاية مدنين للتعرف على مستوى المناعة، عن اكتشاف اصابات متعدّدة على العينة العشوائية دون ان يحمل اصحابها اعراضا ولم ينتبهوا اليها، وفق ما أفاد به مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين، زيد العنز

{}