الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
اقتصاد

أوريدو تونس تفوز بجائزة "الأفضل في خدمة الحرفاء لسنة 2020"

25 10:52 2019 أكتوبر
اوريدو
تقديرا لتميز خدماتها، تحصّلت أوريدو تونس على جائزة "الأفضل في خدمة الحرفاء لسنة 2020" وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أُنتظم يوم الخميس 24 أكتوبر بتونس العاصمة.

وقد صرّح المدير العام لـ Ooredooتونس، يوسف المصري، بالمناسبة: "تأتي هذه الجائزة تكريما لخدمة حرفاء Ooredoo التي تمثل أحد الركائز الأساسية لدى المشغل ومكافأة لجهود مختلف الفرق الساهرة على تقديم أفضل خدمة حرفاء لمشتركيها.

كما تُكرّس القيم والطموحات التي تتميز بها Ooredoo وهي القرب من الحريف والانصات إليه وجودة تجربة خدمة الحرفاء".

ومن جانبه، قال بسّام بوزمّي، مدير خدمات الحرفاء:" نحن فخورون بالحصول على جائزة الأفضل في خدمة الحرفاء في نسختها الأولى بتونس والتي تؤكد مجدّدا جودة الخدمات التي نُؤمّنها، إذ أننا حريصون في Ooredoo على التحسين المستمر لتجربة الحرفاء متعددة القنوات منها مركز النداء ومغازات Ooredoo والقنوات الرقمية على غرار My Ooredoo وMessenger وLive Chat و Whatsapp.

وللتذكير فإن جائزة الأفضل في خدمة الحرفاء خلال السنة هي جائزة تمّ إطلاقها بفرنسا منذ سنة 2007. وتهدف إلى تقييم جودة مصلحة الحرفاء في المؤسّسات المسجلة بصفة اختيارية وفق مناخ الاستهلاك الخاص بها.

وفي المجموع 160 اختبار تم إجراؤه من قبل حرفاء سرّيين، ضمّ مكالمات هاتفية وإبحار على الأنترنت ورسائل الكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وزيارات ميدانية. وإلى جانب تونس تنتظم المسابقة أيضا بكلّ من فرنسا وإسبانيا والمملكة المتحدة والمغرب وألمانيا. كما سيتم تنظيمها في 15 بلدا بحلول سنة 2025.

وبحصولها على جائزة الأفضل في خدمة الحرفاء خلال السنة، تُعزّز Ooredoo تونس مكانتها خاصّة وأنّ المشغل تحصل هذه السنة أيضا على جائزة "أفضل خدمة حرفاء" لسنة 2019 خلال مسابقة Awards night.

مقال اشهاري

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

بإمكان الإقتصاد التونسي تحقيق تقدم مهم على مستوى النمو الإقتصادي ابتداء من سنة 2030 بفضل توسيع إنتاج الطاقة باعتماد الطاقات المتجددة ويمكن أن يتراوح بين 1،1 بالمائة و1،75 بالمائة في أفق سنة 2030، حسب مختلف سيناريوهات تطور إنتاج الطاقات المتجددة في البلاد، وفق ما أظهره تقرير جديد للبنك الدولي بعنوان "طاقة متجددة من أجل الإقتصاد"

منذ دقيقة 34

تم، اليوم الأربعاء 08 ماي 2024، إعفاء كاتب عام بلدية ساقية الزيت من خطته، حسب بلاغ صادر عن ولاية صفاقس

منذ ساعة

قرّر الفرع الجهوي للمحامين بالقصرين تنفيذ إضراب عام حضوري يوم الجمعة المقبل بكافة محاكم الجهة مع تجمع أمام المحكمة الابتدائية بالقصرين على خلفية تعرّض زميلهم إلى حادثة طعن بمحكمة الناحية بمعتمدية فوسانة، حسب ما أكده رئيس الفرع الجهوي للمحامين بالقصرين الأستاذ شكري الشخاري