الأكثر مشاهدة

منذ 23 ساعة

يلاقي المنتخب الوطني للأواسط (أقل من 20 سنة) اليوم الاثنين انطلاقا من الساعة 12و50 دق منتخب العراق في المباراة الافتتاحية من مسابقة كأس العرب المقامة في السعودية على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر .

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
اقتصاد

البنك المركزي: انخفاض احتياطي تونس من العملة الصعبة إلى 74 يوما

31 20:33 2019 ماي
البنك المركزي: انخفاض احتياطي تونس من العملة الصعبة إلى 74 يوما
أكد مجلس ادارة البنك المركزي التونسي، أن انخفاض الموجودات من العملة الصعبة مع موفي شهر أفريل 2019 إلى 74 يوم توريد يعود أساسا إلى الدفوعات بعنوان خدمة الدين الخارجي في ظل تأخر بعض السحوبات على التمويلات الخارجية المبرمجة

وشهدت الموجودات الصافية من العملة الأجنبية في تونس تراجعا إلى مستوى 13.050 مليون دينار أو74 يوم توريد في موفى أفريل 2019 مقابل 13.974 مليون دينار أو 84 يوم في موفى سنة 2018 ، وفق بيانات استعرضها المجلس خلال اجتماعه اليوم الجمعة.
وشدد البنك المركزي التونسي على " أنه يراقب عن كثب وضعية البنوك إزاء مؤشرات التصرف الحذر في مجال السيولة وذلك بغاية الحفاظ على استقرار القطاع ككلّ وذلك خلال استعراض مجلس ادارته اخر تطورات نشاط القطاع المصرفي وتوازناته المالية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 20 دقيقة

قررت لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم إلزام الترجي الرياضي التونسي بدفع مبلغ 343 ألف دينار لفائدة اللاعب السابق والمحترف حاليا بنادي لوهافر الفرنسي ايمن بن محمد بعنوان منحة سنوية ومنحة انتاج وأجور غير خالصة.

منذ 20 دقيقة

يعقد مجلس شورى حركة النهضة اليوم الثلاثاء دورة استثنائية على الساعة السادسة مساء لمناقشة اخر التطورات السياسية في البلاد.

منذ 57 دقيقة

تقام اليوم الثلاثاء الدفعة الأولى لمقابلات الدور ربع نهائي من دوري ابطال أوروبا وفق البرنامج التالي: 21:00:

{}