الأكثر مشاهدة

منذ 13 ساعة

اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي ان مواطنا أصيل الجهة قام اليوم بالاتصال بالاسعاف الطبي بعد ان روادته شكوك حول اصابته بفيروس كورونا خاصة وانه عائد مؤخرا من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشهد انتشارا لعدوى هذا الفيروس.

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
اقتصاد

البنك المركزي: 7 مكاتب لخدمات الصرف اليدوي تنطلق في النشاط

22 12:28 2019 جوان
البنك المركزي: 7 مكاتب لخدمات الصرف اليدوي تنطلق في النشاط
دخلت 7 مكاتب لتقديم خدمات الصرف اليدوي للعملة الصعبة في تونس العمل رسميا في ظل وجوب انطلاق المكاتب التي حصلت على تراخيص من البنك المركزي التونسي

في العمل في أجل اقصاه 3 اشهر من تاريخ الحصول على الترخيص (منشور عدد 7 لسنة 2018).
وأعلن البنك المركزي التونسي، في بلاغ نشره على موقعه الالكتروني، أنه وافق على منح 32 مترشحا رخصا لإحداث مكاتب صرف يدوي (شراء وبيع ) وان 7 مكاتب فقط انطلقت في النشاط مما سيسهم في تقديم خدمات شراء وبيع العملات بشكل قانوني والتقليص من حجم هذا النشاط خارج المسالك المراقبة.
 وتقوم مكاتب الصرف بشراء يدوي للعملات القابلة للتحويل مقابل الدينارات من بينها استبدال عملات بالدينار من قبل المسافرين وشراء العملات التي يتمّ إعادة بيعها من قبل المسافرين المقيمين بعنوان المنح السياحية غير المستعملة وشراء العملات التي يتمّ إعادة بيعها من قبل المسافرين المقيمين بعنوان مصاريف القيام بمهمات وتربصات.
 وتقوم هذه المكاتب ببيع يدوي للعملات القابلة للتحويل مقابل الدينارات من خلال إعادة إبدال لفائدة المسافرين غير المقيمين للباقي بالدينارات الذي يمسكونه تبعا لبيع عملات و بيع عملات مقابل دينارات بعنوان المنح السياحية وبيع عملات مقابل دينارات بعنوان مصاريف القيام بمهمات وتربصات بالخارج لفائدة أعوان الدولة والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الصبغة الإدارية والمؤسسات والمنشآت العمومية..
(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 11 دقيقة

.من المنتظر ان ينتظم في حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة بدار الضيافة بقرطاج موكب تسليم وتسلم المهام بين رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد ورئيس الحكومة إلياس الفخفاخ

منذ 23 دقيقة

 تظهر اليوم الجمعة سحب عابرة بأغلب الجهات وتكون محليا كثيفة بالشمال.

منذ 7 ساعات

ولد وزير الصحة في حكومة الياس الفخفاخ،ٍ عبد اللطيف المكي في 27 أوت 1962 في ولاية الكاف.

{}