الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
اقتصاد

الطبوبي : 3 بنوك عالمية تستعد لمغادرة تونس

18 07:03 2019 ماي
الطبوبي : 3 بنوك عالمية تستعد لمغادرة تونس
كشف أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي عن إستعداد 3 بنوك عالمية لمغادرة تونس بسبب

المناخ السياسي وأكد أن البنوك التونسية في وضعية مالية حسنة وتعيش مناخا اجتماعيا هادئا.
وبين الطبوبي خلال كلمة أمام النقابيين أمس في مؤتمر جامعة البنوك أن البلاد تعيش وضعا صعبا إلى جانب ارتفاع الأسعار وتدهور قيمة الدينار داعيا إلى ضرورة توفر إرادة حقيقية للعمل .
ودعا الطبوبي كل التونسيين إلى الإقبال على الانتخابات مؤكدا أن العزوف يخدم مصلحة بعض الأطراف مشيرا إلى أنه يجب أن نقبل على الانتخابات لتعديل التوازن على الساحة وإنتخاب من يستحق أن يخدم تونس . 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

عبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس عن تضامنها المطلق مع الزميل الصحفي بجريدة الشعب و المعلق باذاعة ديوان أف أم خليفة شوشان، وذلك اثر تعرضه إلى حملات عنصرية وتحريضية على خلفية آرائه وتعليقاته الأخيرة عن الوضع العام في البلاد سواء على صفحته الخاصة أو ضمن برنامج "هنا تونس" على موجات إذاعة "الديوان أف أم" حيث تم استهدافه على أساس لون بشرته بعبارات نابية وماسة بالكرامة البشرية ومتضمنة لخطابات كراهية وعنف وتنمر.

منذ دقائق 9

أكد الأستاذ كمال بن خليل في تصريح لديوان أف أم ان رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي قرّر ملاحقة الحكمة درصاف القنواطي قضائيا وتقديم شكاية بتهمة الإدعاء بالباطل.

منذ دقيقة 18

اسفرت عملية اقتراع الخاصة بأعضاء المجلس الوطني للجهات والاقاليم التي انتظمت اليوم الخميس 28 مارس 2024 بمقر الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بقبلي عن فوز فتحي معالي و محسن بن سالم و جاء بالله بن صالح، وفق ما أفاد به المكلف بالإعلام بالهيئة الفرعية أحمد الدقاشي .