الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
اقتصاد

انطلاق المرحلتين الأولى و الثانية من مشروع مرفأ تونس المالي

:تحديث 27 15:41 2016 نوفمبر
أفاد مدير عام مشروع مرفأ تونس المالي، هشام الريس، أن المشروع الذي تم تدشين مرحلتيه الاولى والثانية، اليوم الاحد 27 نوفمبر 2016 .
أفاد مدير عام مشروع مرفأ تونس المالي، هشام الريس، أن المشروع الذي تم تدشين مرحلتيه الاولى والثانية، اليوم الاحد 27 نوفمبر 2016 ، يمثل احد اهم المشاريع الاستثمارية في تونس وفي المنطقة العربية اعتبارا لحجم الاستثمارات المرصودة و مكوناته .
واكد، هشام الريس ، انه سيتم خلال هاتين المرحلتين انجاز البنى التحتية للمشروع، باستثمار أولي بقيمة 350 مليون دينار مشيرا إلى أن الحجم الجملي لكل مشروع المرفأ المالي يبلغ 3 مليار دولار (حوالي 6.5 مليار دينار)، سيتم صرفها خلال الثماني سنوات القادمة لاستكمال الأشغال.
وقال مدير عام المشروع ، إن مرفأ تونس المالي سيكون الوجهة الأولى في شمال افريقيا في مجال الخدمات المالية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قال وزير الثقافة الإيطالي عقب استقباله اليوم السبت من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد ان بلاده تريد أن تضع مواردها و خبراتها في ميدان إدارة المتاحف على ذمة تونس حتى تتمكن من تثمين تراثها الثري و الممتاز في الآثار و المتاحف .

منذ دقيقة 15

دارت عشية اليوم السبت مواجهات الجولة 20 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية 

منذ دقيقة 15

دارت اليوم السبت 3 مباريات ضمن مجموعتي التتويج ' بلاي أوف ' وتفادي النزول ' بلاي آوت ' من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم