الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

اقتصاد

انطلاق فعاليات صالون ريادة الاعمال 2018 (صور)

:تحديث 21 15:16 2018 فيفري
صالون ريادة الاعمال
أكد اسكندر الهدار منظم

أكد اسكندر الهدار منظم "صالون ريادة الأعمال 2018" أن 8000 شاب سيشاركون في الدورة الخامسة للصالون على مدى يومين مبينا ان الهدف من هذا الصالون البحث على خطوط تمويل لمشاريعهم ومقابلة المؤسسات المالية الداعمة.

واوضح اسكندر الهدار أن هذه المؤسسات المالية المشاركة في الصالون ومؤسسات التعليم العالي ستوفر لشباب أصحاب الأفكار المشاريع التمويلات اللازمة إلى جانب المرافقة والتكوين.

وأضاف الهدار أنه سيتم تقديم جوائز أحسن 3 أفكار مشاريع لثلاث شبان من بين 400 مشارك في هذه المسابقة مضيفا أن 3 المشاريع التي وقع اختيارها تنشط في قطاعات ثلاث: الصناعة، تكنولوجيا الاتصال الاقتصاد الأخضر.

بسمة الكريبي

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 6

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 7

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .