الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
اقتصاد

بسبب التوتر الغربي الايراني...أسعار النفط تواصل ارتفاعها

26 20:25 2019 جويلية
نفط
ارتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة، بفعل مخاوف بشأن حدوث توترات في الشرق الأوسط،

وبحلول الساعة 04:57 بتوقيت غرينيتش، ارتفعت عقود مزيج "برنت" بواقع 7 سنتات، إلى 63.46 دولار للبرميل، وكانت عقود "برنت" قد صعدت 0.3% في الجلسة السابقة.

في حين زاد الخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بواقع 18 سنتا، إلى 56.20 دولار للبرميل، بعد أن ارتفع 0.25% الليلة الماضية.

ورغم ارتفاع أسعار النفط بفعل مخاوف من تعطل الإمدادات في الشرق الأوسط، تتعرض أسواق النفط لضغوطات بسبب المخاوف بشأن ضعف النمو الاقتصادي العالمي، في ظل مؤشرات متزايدة على تضرره من تداعيات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة.

المصدر: "رويترز"

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 جابر غنيمي لمراسلة الديوان بالجهة، ان قاضي التحقيق المتعهد بقضية استيراد النفايات الايطالية أصدر مساء اليوم الخميس، بطاقة إيداع بالسجن ضد محامي الشركة الموردة للنفايات علما وأن الاخير هو شقيق صاحب الشركة .

منذ دقيقة 22

دعت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان في بيان لها اليوم الخميس، رئيس الحكومة هشام المشيشي إلى الاستقالة وذلك عقب لقاء جمع اليوم وفد عن الرابطة برئيس الحكومة، بقصر الحكومة بالقصبة.

منذ دقيقة 53

أكد رئيس الحكومة هشام مشيشي أن خلال انعقاد أشغال مجلس الوزراء اليوم الخميس، أن الحكومة تتابع عن كثب مسألة وصول التلاقيح، إضافة إلى الوضعية المالية في علاقة بالنقاش مع الجهات المانحة والتقدم بمشروع مرافقة للاقتصاد التونسي لتجاوز الصعوبات المالية.

{}