الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
اقتصاد

بسبب التوتر الغربي الايراني...أسعار النفط تواصل ارتفاعها

26 20:25 2019 جويلية
نفط
ارتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة، بفعل مخاوف بشأن حدوث توترات في الشرق الأوسط،

وبحلول الساعة 04:57 بتوقيت غرينيتش، ارتفعت عقود مزيج "برنت" بواقع 7 سنتات، إلى 63.46 دولار للبرميل، وكانت عقود "برنت" قد صعدت 0.3% في الجلسة السابقة.

في حين زاد الخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بواقع 18 سنتا، إلى 56.20 دولار للبرميل، بعد أن ارتفع 0.25% الليلة الماضية.

ورغم ارتفاع أسعار النفط بفعل مخاوف من تعطل الإمدادات في الشرق الأوسط، تتعرض أسواق النفط لضغوطات بسبب المخاوف بشأن ضعف النمو الاقتصادي العالمي، في ظل مؤشرات متزايدة على تضرره من تداعيات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة.

المصدر: "رويترز"

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

أكّد مدير مستشفى الرابطة، منجي الخميري، اليوم الأربعاء، أن غرفة الأموات بالمستشفى بلغت طاقة استيعابها القصوى في ظل الوضع الوبائي الحالي وسيتم تدعيمها اليوم بشاحنة مبردة لحفظ جثث الموتى.

منذ دقيقة 32

أكّد رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، أن رئيس الجمهورية وجّه دعوة للقاء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، مبيّنا أنه لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء.

منذ دقيقة 46

قال رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، يتحمّل المسؤولية الكاملة على الأداء الحكومي وتردّي الوضع الاقتصادي، معتبرا أنه تحوّل إلى قوّة تعطيل للعمل الحكومي وقوة إعاقة لها.

{}