الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
اقتصاد

بسبب التوتر الغربي الايراني...أسعار النفط تواصل ارتفاعها

26 20:25 2019 جويلية
نفط
ارتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة، بفعل مخاوف بشأن حدوث توترات في الشرق الأوسط،

وبحلول الساعة 04:57 بتوقيت غرينيتش، ارتفعت عقود مزيج "برنت" بواقع 7 سنتات، إلى 63.46 دولار للبرميل، وكانت عقود "برنت" قد صعدت 0.3% في الجلسة السابقة.

في حين زاد الخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بواقع 18 سنتا، إلى 56.20 دولار للبرميل، بعد أن ارتفع 0.25% الليلة الماضية.

ورغم ارتفاع أسعار النفط بفعل مخاوف من تعطل الإمدادات في الشرق الأوسط، تتعرض أسواق النفط لضغوطات بسبب المخاوف بشأن ضعف النمو الاقتصادي العالمي، في ظل مؤشرات متزايدة على تضرره من تداعيات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة.

المصدر: "رويترز"

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 21

قامت جمعية صفاقس الخيرية مؤخرا بحفر بئر بعمق 100 م بإحدى المدارس الابتدائية التي تفتقر للماء الصالح للشرب بمنطقة الحلالفة من معتمدية الحنشة بولاية صفاقس بتكلفة بلغت 15 ألف دينار  وفق ما افاد به المدير التنفيذي للجمعية ثابت شرف الدين .

منذ دقائق 5

قالت رئيسة حزب الدستوري الحر عبير موسي إن الدستوري الحر من اليوم سينتصب في موقع المعارضة بعد أن كان في موقع المساندة النقدية وذلك في تعليقها على القرارات والاجراءات الجديدة التي اتخذها رئيس الجمهورية قيس سعيد يوم أمس الاربعاء حسب تعبيرها.

منذ دقيقة 57

أعلنت وزارة الصحة أن عدد التونسيين الذين استكملوا عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بلغ 3.357.086 شخصا وفق آخر تحيين نشرته وزارة الصحة مساء اليوم الخميس .

{}