الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
اقتصاد

بكلفة تتجاوز 1 مليون دينار ...وكالة التبغ تفتح 6 مراكز لتوزيع منتوجات الاختصاص بحلول 2023

:تحديث 13 15:48 2022 جويلية
بكلفة تتجاوز 1 مليون دينار ...وكالة التبغ تفتح 6 مراكز لتوزيع منتوجات الاختصاص بحلول 2023
تعتزم الوكالة الوطنية للتبغ والوقيد فتح 6 مراكز جديدة لتوزيع منتوجات الاختصاص بولايات (بنزرت، سليانة، جندوبة، الكاف، نابل، زغوان) وذلك في غضون سنة 2023، بكلفة جملية تتجاوز 1 مليون دينار، وفق ما أفاد به المدير العام للوكالة توفيق عباس في تصريح لديوان أف أم اليوم الأربعاء.

وأوضح عباس أن الغرض من فتح هذه المراكز الجديدة هو تقريب خدمات الوكالة من الحريف وأصحاب رخص بيع مواد الاختصاص ومقاومة الاحتكار والمضاربة وخلق حركية اقتصادية محلية.

ومن المنتظر أن ترتفع عائدات مبيعات منتوجات الاختصاص بعد فتح مركز بولاية زغوان (في نوفمبر المقبل) الى 40 مليون دينار يبلغ نصيب خزينة الدولة منها 25 مليون دينار.

يشار الى أن العدد الجملي لمراكز توزيع منتوجات الاختصاص في الجمهورية يبلغ 17 مركزا دون احتساب المراكز الجديدة 6 المزمع فتحها في غضون 2023.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي عن دعوة لاعبه الغيني فودي كامارا إلى صفوف منتخب بلاده الأولمبي

منذ دقيقة 24

تمكنت وحدات المنطقة البحرية بسوسة بإقليم بحري الساحل من إحباط عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة 20 مجتازا تونسيا من بينهم 04 أشخاص مفتش عنهم، حسب الإدارة العامة للحرس الوطني

منذ دقيقة 34

قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الإثنين، الشروع في عمليات تحيين السجل الانتخابي بالمقرات الفرعية للهيئة وعبر آلية التحيين عن بعــد، وذلك بداية من يوم الاثنين 20 ماي القادم.