الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
اقتصاد

بنك الاسكان يتوج كأفضل بنك إقليمي في شمال إفريقيا

:تحديث 13 12:59 2019 جوان
بي هاش
فازت المجموعة المالية التونسية (BH Bank) بجائزة "أفضل بنك إقليمي لعام 2019" لمنطقة شمال إفريقيا بعد الاعلان عن النتائج يوم الثلاثاء 11 جوان ، خلال الاجتماعات السنوية لبنك التنمية الأفريقي ، والتي تعقد في الفترة من 11 إلى 14 جوان في مالابو بغينيا الاستوائية.

وتمنح جائزة(African Banker Awards)،  وهي جائزة سنوية للبنوك التي تعمل في قارة إفريقية (شمال إفريقيا ، شرق إفريقيا ، جنوب إفريقيا ، إفريقيا). و تميز (BH Bank) ، بالتفاعل مع العملاء الجدد ، وتقديم خدمات جديدة ، واستخدام التقنيات الجديدة والمساعدة في تعزيز القطاع المالي.

من جهته أكد صاحب مجلة أفريكان بانكر عمر بن يدر ،الجهة المنظمة لهذا الحدث ، أهمية هذا التمييز قائلا "إنه يتعلق بمكافأة البنك على نجاحه في المنطقة كلاعب رئيسي للتنمية الاقتصادية والتكامل الإقليمي. علاوة على ذلك ، نجح بنك BH في إدارة توسعه بنجاح في القارة الأفريقية منذ انتشاره في بوركينا فاسو والكونغو. و هو ما يؤكد تموقعه كشريك لبنك التنمية الإفريقي والمؤسسات المالية الدولية.  في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ، وإنشاء الأعمال التجارية وخلق العديد من الوظائف. "

و قد حضر حفل توزيع جوائز مسابقة المصرفيين الإفريقيين الـ13 لعام 2019 العديد من الضيوف البارزين ، بمن فيهم وزراء مالية ومحافظو البنوك المركزية الأفريقية.

REALITES ONLINE

https://www.realites.com.tn/2019/06/bh-bank-sacree-a-malabo-meilleure-banque-regionale-dafrique-du-nord/

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 22

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

منذ دقيقة 35

سقطت عشية اليوم الجمعة أجزاء من أسقف بناية البنك التونسي بباب بحر وسط مدينة صفاقس دون أن تسفر عن أي إصابات بشرية، وفق ما أفاد به مدير إدارة الشؤون القانونية و العقارية ببلدية صفاقس محمد بوعين في مقطع فيديو منشور على الصفحة الرسمية للبلدية بموقع فايسبوك .

منذ دقيقة 50

اكد مدير عام الوكالة الوطنية للنهوض بالبحث العلمي والاستاذ الباحث الشادلي عبدلي على اهمية الزراعة المائية ومزاياها التي تعتبر من الحلول البديلة لتحسين إنتاجية القطاع الفلاحي وضمان استدامته وذلك استنادا الى نتائج بعض الدراسات والبحوث التي بينت أن انتاجية بعض القطاعات باعتماد تقنية الزراعة المائية يمكن ان تتضاعف اربع مرات عن المعدلات العادية .