الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

اقتصاد

دخلت اليوم حيّز التطبيق...زيادة جديدة في أسعار السجائر التونسية و الأجنبية

03 06:40 2020 أوت
دخلت اليوم حيّز التطبيق...زيادة جديدة في أسعار السجائر التونسية و الأجنبية
دخلت زيادة جديدة في أسعار السجائر التونسية و الأجنبية و 'النفة' و أوراق اللعب ، أقرتها وزارة المالية حيز التنفيذ بداية من اليوم الاثنين 3 أوت 2020 .

وتراوحت نسبة هذه الزيادة بين 8 و 12 بالمائة حيث أصبح السعر الجديد لعلبة سجائر 20 مارس ( دولي و ذهبي و فضي ) 3500 بعد أن كان 3200 فيما بلغ سعر العلبة الواحدة من السجائر الأمريكية 7.300 بعد أن كان 6.600 .

ويتعين على جميع باعة هاته المواد الذين توجد بحوزتهم كميات مواد الإختصاص إشتروها بالأسعار القديمة أن يقدموا تصريحا كتابيا لمكتب قابض المعاليم الذي يتزودون منه عادة أجله الأخير يوم 06 أوت 2020 وذلك بالنسبة لكميات مواد الإختصاص الموجود عندهم إثر غلق محلات تجارتهم يوم 02 أوت 2020.

مع العلم أن الكميات الواقع الإعلام بها تستوجب عند الإعلام المنصوص عليه دفع الفارق بين الأسعار الجديدة والأسعار القديمة إلى قباضة المالية المختصة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعات 5

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ ساعات 5

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.