الأكثر مشاهدة

23 21:30 2020 سبتمبر

أكد مساعد مدرب النادي الرياضي الصفاقسي أنيس بوجلبان أنه أكمل اليوم تجربته مع الفريق الذي أكمل بدوره موسمه الرياضي 2019/2020

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
اقتصاد

دخلت اليوم حيّز التطبيق...زيادة جديدة في أسعار السجائر التونسية و الأجنبية

03 07:40 2020 أوت
دخلت اليوم حيّز التطبيق...زيادة جديدة في أسعار السجائر التونسية و الأجنبية
دخلت زيادة جديدة في أسعار السجائر التونسية و الأجنبية و 'النفة' و أوراق اللعب ، أقرتها وزارة المالية حيز التنفيذ بداية من اليوم الاثنين 3 أوت 2020 .

وتراوحت نسبة هذه الزيادة بين 8 و 12 بالمائة حيث أصبح السعر الجديد لعلبة سجائر 20 مارس ( دولي و ذهبي و فضي ) 3500 بعد أن كان 3200 فيما بلغ سعر العلبة الواحدة من السجائر الأمريكية 7.300 بعد أن كان 6.600 .

ويتعين على جميع باعة هاته المواد الذين توجد بحوزتهم كميات مواد الإختصاص إشتروها بالأسعار القديمة أن يقدموا تصريحا كتابيا لمكتب قابض المعاليم الذي يتزودون منه عادة أجله الأخير يوم 06 أوت 2020 وذلك بالنسبة لكميات مواد الإختصاص الموجود عندهم إثر غلق محلات تجارتهم يوم 02 أوت 2020.

مع العلم أن الكميات الواقع الإعلام بها تستوجب عند الإعلام المنصوص عليه دفع الفارق بين الأسعار الجديدة والأسعار القديمة إلى قباضة المالية المختصة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

دعت مصالح الحرس البحري بصفاقس كل البحارة الى الالتزام بالنشرات التحذيرية مع عدم المجازفة والابحار بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة ارتداء تجهيزات السلامة بالبحر وذلك نظرا للتقلبات الجوية المنتظرة في نهاية الأسبوع الجاري بسواحل صفاقس وجزيرة قرقنة.

منذ 14 دقيقة

سجلت ولاية المهدية اليوم الجمعة، 25 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا ليصبح العدد الجملي للإصابات منذ بداية الجائحة 176 اصابة من بينها 82 حالة شفاء و 3 حالات وفاة و 91 حالة لا تزال حاملة للفيروس وفق ما أكده المسؤول عن الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول في تصريح لمراسل الديوان أف أم بالجهة.

منذ 35 دقيقة

غادر اليوم الجمعة وكيل الحرس رامي الامام المصاب في العملية الارهابية باكودة قسم الجراحة العامة بالمستشفى الجامعي سهلول نحو منزله.

{}