الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

O'Star
حوارات مع اكبر النجوم والمشاهير 👑 des scoops 🎬 تصريحات 🎙️واخر الاصدارات الفنية 🎀 مع #أميمة_العياري في O'Star 🎺🎻 نهار السبت من 12:00 ل 14:00
تنشيط أميمة العياري
اقتصاد

غرفة المساحات الكبرى : نقص الحليب سيتواصل الى جانفي

12 21:21 2023 سبتمبر
غرفة المساحات الكبرى : نقص الحليب سيتواصل الى جانفي
قال رئيس الغرفة الوطنية لأصحاب المساحات التجارية الكبرى الهادي بكور لدى تدخله اليوم الثلاثاء ببرنامج في 60 دقيقة ان نقص انتاج الحليب الطبيعي سيتواصل حتى جانفي المقبل مبينا أن الكميات المنتجة لا تغطي الطلب و الاستهلاك الحقيقي ما سبب أزمة.

وأضاف بكور أنه تم اتخاذ اجراءات على مستوى نقاط البيع تتمثل في تحديد حصة لا تتجاوز لترين من الحليب نصف الدسم لكل مواطن مشيرا الى أن الحليب موجود في المغازات و لكن كمياته لا تغطي كامل الاستهلاك الذي ارتفع تزامنا مع العودة المدرسية واقتراب ذكرى المولد النبوي الشريف .

وبين الهادي بكور  أن تراجع انتاج الحليب أدى بدوره الى نقص في الزبدة قائلا لا مخزون لدينا من الزبدة حيث يوجه الحليب المنتج حديثا الى الاستهلاك و يقع انتاج أغلب من الزبدة من الحليب المخزن و الذي لا يعطي كمية كافية.

وأفاد من جهة أخرى أن المساحات التجارية أقرت تخفيضات تصل الى 10 و 35 بالمائة في قائمة من المواد المدرسية وذلك الى غاية نهاية شهر سبتمبر الجاري.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

نظمت مكونات المجتمع المدني بمعتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس، اليوم السبت 18 ماي 2024، مسيرة شعبية جابت الشارع الرئيسي لمدينة جبنيانة، حسب ما نقله مراسل ديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 25

أكد اليوم السبت 18 ماي 2024 كاتب عام النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بالقصرين لطفي العيادي في تصريح لإذاعة الديوان ان الدروس قد تعطلت بالمعهد الثانوي الزهور ، وذلك بعد تعرض موظف اداري بالمعهد المذكور إلى عملية عنف شديد تمثلت في "براكاج"

منذ دقيقة 47

أعلن معتمد الساحلين ربيع الزكراوي عن تكوين اللّجنة التأسيسية للشركة الأهلية المحلية لتنمية الصناعات التقليدية بالساحلين وحجز التسمية في السجل الوطني للمؤسسات ليقع المرور إلى مرحلة الاكتتاب