الأكثر مشاهدة

17 21:32 2022 جانفي

قال الإعلامي زهير الجيس، بعد نشره لمحادثات بينه وبين نقيب بالحرس الوطني، الذي عثر على جثته مشنوقا، "أنا في خطر ولن انتحر.." مطالبا النيابة العمومية بحمايتيه إلى غاية انتهاء التحقيق في الملف

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
اقتصاد

وزارة المالية : منح الشركات المتضررة من تداعيات كورونا تسهيلات اضافية

:تحديث 21 19:02 2021 أفريل
وزارة المالية
أعلنت وزارة الاقتصاد والمالية في بلاغ لها اليوم الأربعاء، أنه تقرر منح الشركات المتضرة من تداعيات جائحة كوفيد-19، المزيد من التسهيلات في دفع ديونها مراعاة للوضع الاقتصادي الراهن في ظل انتشار الوباء وتاثيره السلبي على سير انشطتها.

والشركات المعنية بهذا الإجراء، هي تلك التي لها جذاذية أهلية على معـنى الأمر الحكومي عدد 308 لسنة 2020 المؤرخ في 8 ماي 2020 والتي تخلدت بذمتها ديون جبائية راجعة للدولة مثقلة بكتابات المحاسبين العموميين خلال سنتي 2019 و2020 ، والتي لم تبرم بعد رزنامات خلاص في شأنها.

وتتمثل التسهيلات لفائدة الشركات المتضررة في اكتتاب رزنامات دفع وتسديد المبالغ المتخلدة على أقساط ثلاثية لفترة أقصاها سبع سنوات مع عدم اشتراط تسبقة لإبرام الرزنامة ومنح مدّة إمهال في دفع القسط الاول بثلاثة أشهر.

ودعت الوزارة كافة أصحاب المؤسسات المعنية الى الاتصال بالقباضات المالية مرجع النظر قصد إبرام دفع في اجل أقصاه 30 جوان 2021، و دفع القسط الأول في اجل أقصاه 31 ديسمبر 2021، إضافة إلى المبادرة بالاتصال بفريق المتابعة والدعم بالإدارة العامة للمحاسبة العمومية والاستخلاص

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

قالت الرئيسة الشرفية لجمعية القضاة التونسيين روضة القرافي في مداخلة لها مساء اليوم الأربعاء في برنامج 'منك نسمع' على ديوان أف أم انها لا تعتقد أن مرسوم رئيس الجمهورية المتعلق بإلغاء امتيازات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء سيدفعهم للاستقالة من مهامهم.

منذ دقيقة 19

اعتبرت الرئيسة الشرفية لجمعية القضاة التونسيين روضة القرافي أن المرسوم الذي ألغى بموجبه رئيس الجمهورية الامتيازات و المنح التي يتمتع بها أعضاء المجلس الأعلى للقضاء يندرج في اطار قرار عقابي للمجلس لأنه تمسك باستقلاليته بمقتضى الدستور ورفض المساس بقانونه الأساسي ولم يقبل بتدخل السلطة التنفيذية.

منذ دقيقة 41

دارت مساء اليوم الاربعاء مباراتان ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكان الكاميرون 2021

{}