الأكثر مشاهدة

15 13:57 2022 ماي

أكد الممثل فرحات هنانة ، في رده على تصريحات أرملة الفقيدد سفيان الشعري، أنه هو والممثل يونس الفارحي من كتبا سيناريو "نسيبتي العزيزة".

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
اقتصاد

وزيرة التجارة: لم نلتزم لصندوق النقد الدولي برفع الدعم

:تحديث 24 17:53 2022 جانفي
وزيرة التجارة: لم نلتزم لصندوق النقد الدولي برفع الدعم
نفت وزيرة التجارة و تنمية الصادرات فضيلة الرابحي بمناسبة حضورها اليوم الاثنين في برنامج 'ديوان البزنس ' على موجات ديوان أف أم وجود أي التزام من قبل الحكومة مع صندوق النقد الدولي للتخلي عن دعم المواد الأساسية.

وأفادت الوزيرة أن مشروع الإصلاحات الاقتصادية التي ستعرض على صندوق النقد الدولي لا يتضمن أي تنازل عن دعم المواد الأساسية لأن الدولة متمسكة بالدعم كآلية من آليات الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطن و السلم الاجتماعي.

وكشفت الوزيرة أنه تم مناقشة مشروع الإصلاحات التي ستعرض على صندوق النقد الدولي مع اتحادي الشغل و الأعراف مشيرة الى أن أيادي الحكومة مفتوحة لإثراء المشروع

وأوضحت ضيفة 'ديوان البزنس ' أن  مراجعة طريقة منح الدعم و كيفية توجيهه لمستحقيه مطروحة حيث من الممكن اعتماد نظام دعم المداخيل عوضا عن دعم الأسعار ، مشددة على أنه ليس هناك أي مراجعة لأسعار المواد الأساسية خلال سنة 2022 .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

قالت مديرة برنامج المساعدات بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "سامنتا باور" اليوم الثلاثاء، أمام الكونغرس ان تونس ستحظى بمبلغ أقل في طلب الموازنة لعام 2023.

منذ دقيقة 52

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، إن الأوضاع الأمنية مستقرة في طرابلس، مطمئًا البعثات الدبلوماسية والسفارات بأنه "يمكنهم أداء عملهم بشكل طبيعي، والحكومة ستقوم بتأمينهم"

منذ ساعة

دعا عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الفلاحين، شكري الرزقي في مداخلة له مساء اليوم، في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، الى ضرورة التعجيل بانقاذ صابة البطاطا لهذا العام.

{}