الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 4

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بلاغ لها اليوم السبت، أن طالبة قد تعرّضت إلى حادث سقوط إثر فقدانها لتوازنها بشباك غرفة بالمبيت الجامعي نهج ميلوز بتونس وذلك ليلة 26 ماي 2022 وقد تمّ توفير الإحاطة الطبيّة والإدارية اللاّزمتين لها.

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
اقتصاد

وزيرة التجارة تدعو إلى تكثيف العمل الرقابي للتصدي لمحاولات الاحتكار والمضاربة

22 22:03 2022 جانفي
61ec695b1956061ec695b19562.jpg
دعت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات فضيلة الرابحي، لدى إشرافها، صباح اليوم السبت 22 جانفي 2022، على الاجتماع الدوري للمديرين الجهويين، إلى تكثيف العمل الرقابي للتصدي لكل محاولات الاحتكار والمضاربة وعمليات التلاعب بالمواد المدعمة ومكافحة الممارسات المخلة بالمنافسة وتكريس شفافية المعاملات في السوق وضمان حقوق المستهلك وحماية مقدرته الشرائية

وشدّدت الرابحي على ضرورة إحكام التنسيق بين الإدارات المركزية والجهوية لضمان توفير المواد الأساسية والحساسة، وخاصة منها التي شهدت اضطرابات في الفترة الأخيرة، في كل ولايات الجمهورية وتسديد حالات النقص بصفة حينية مع توجيه الكميات للمناطق ذات الأولوية (المناطق الداخلية والريفية والاحياء الشعبية).

وسيتم، في المرحلة القادمة، استعدادا لشهر رمضان 2022، التركيز على جملة من القطاعات الأساسية المتمثلة خاصة في المنتجات الفلاحية بكل أصنافها والأعلاف والمواد الغذائية المدعمة مع توسيع المراقبة إلى بقية القطاعات حسب المستجدات بالسوق.

وطالبت وزيرة التجارة برفع درجة اليقظة والمتابعة الدقيقة لتطور وضعية التزويد والأسعار ببعض المنتوجات الفلاحية التي تشهد كثافة استهلاكية، خلال شهر رمضان، داعية إلى الانطلاق في العمليات الرقابية الاستباقية للتصدي لمحاولات المضاربة والاحتكار في مختلف حلقات الإنتاج والتوزيع.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

أجرى المنتخب الوطني للأكابر، اليوم السبت، الحصة التدريبية الثانية، في برنامج تحضيراته للمباريات التي تنتظره في شهر جوان، بداية باستقبال منتخب غينيا الاستوائية، في تصفيات كأس أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

منذ دقيقة 28

فازت الشركة التونسيّة للكهرباء والغاز بالجائزة الفضية للاستدامة صنف "النوع والادماج الاقتصادي" في إطار مسابقة الاستدامة 2022، المنظمة من قبل البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية

منذ دقيقة 33

تقرر تأخير مباراة الدور النهائي لدوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد الاسباني وليفربول الانجليزي بنصف ساعة، لتنطلق المقابلة بداية من الساعة 20:36 عوضا عن الساعة 20:00.

{}