الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
اقتصاد

وزير التجارة: سيتم فتح تحقيق بخصوص شركات تونسية تورّطت في التصدير الى الكيان الصهيوني

13 11:00 2021 أفريل
وزير التجارة محمد بوسعيد
تعهد وزير التجارة وتنمية الصادرات محمد بوسعيد، أمس الاثنين ، بفتح تحقيق فوري للتحقق من معلومات حول قيام بعض الشركات التونسية بتعليب بعض المواد محليا وتصديرها في اتجاه اسرائيل عبر فرنسا.

وأضاف بوسعيد ، في اجابته على سؤال طرحه النائب نعمان العش حول وجود معلومات حول قيام بعض الشركات التونسية التي تعمل في مجال صناعة الغذاء وتصبير الهريسة والتن على تصدير منتوجاتها الى الكيان الصهيوني.

وشدد بوسعيد على وجود ثوابث لا يمكن التنازل عنها سواء التي جاء بها الدستور التونسي او في اطار الاتفاقيات العربية وانه لا تسامح مع ملف التطبيع الاقتصادي معالكين الصهيوني.

وبين العش ان احدى الشركات التونسية تعمل في مجال صناعة العجين تقوم بتصدير منتوجاتها الى شركة فرنسية والتي تقوم بتصدير هذه المنتجات الى الكيان الصهيوني مع تحويل العائدات الى جنات ضريبية

ودعا العش، في ذات السياق، لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي الى فتح تحقيق في هذا الملف وكذلك موقف الدولة التونسية من ملف التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قال المقرر العام لدستور 2014 الحبيب خضر في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية الفاسبوك إنّه لا يمكن دستوريا تعديل النظام الانتخابي إلا بقانون صادر عن السلطة التشريعية وهو مستثنى من مجال المراسيم (الفقرة الأخيرة من الفصل 70)

منذ دقيقة 22

فاز الليبراليون بزعامة جاستن ترودو في الانتخابات التشريعية المبكرة التي جرت في كندا الإثنين، بحسب تقديرات بثّتها وسائل إعلام، في نتيجة ستضمن لرئيس الوزراء المنتهية ولايته العودة إلى رئاسة الحكومة لولاية ثالثة على التوالي بعد حملة انتخابية بالغة الصعوبة.

منذ دقيقة 27

كشف المعهد الوطني للرصد الجوي ان شهر أوت 2021، الشهر الأشدّ حرّا على الإطلاق في أشهر أوت منذ سنة 1950 اذ تميز بارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بكافة المناطق (24 محطة رئيسية) وتأثّرت البلاد بموجات حرارة شديدة لم تشهدها من قبل

{}