الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
اقتصاد

وزير السياحة : انفراج أزمة القطاع السياحي بداية من هذه الصائفة

06 19:49 2021 فيفري
وزير السياحة محمد عمار
قال وزير السياحة حبيب عمار، إن انفراج أزمة القطاع ستكون بداية من الصائفة القادمة خاصة مع وضوح الاستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا التي تعتبر نقطة مهمة واساسية في استعادة نشاط القطاع .

وأشار عمار في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء على هامش زيارة اداها اليوم السبت الى جزيرة جربة ، الى ان هذه العودة ستكون تدريجية ذلك ان استرجاع الارقام الايجابية للقطاع ستكون في سنتي 2022 و2023 وهو ما يتطلب الاعداد لها منذ هذه السنة مع تظافر جهود كل الفاعلين في القطاع ومكوناته ليستعيد عافيته.

واعتبر ان سنة 2020 هي الأسوء في تاريخ السياحة التونسية والعالمية في ظل تداعيات جائحة كورونا، مضيفا ان القطاع السياحي كان الاكثر تضررا من هذه الازمة .

وبين في هذا السياق الى ان العائدات السياحة قد انخفضت بنسبة 64 بالمائة وتراجع عدد الليالي المقضاة بنسبة 80 بالمائة وعدد الوافدين على البلاد بنسبة 73 بالمائة، ملاحظا ان العالم باسره قد عرف نفس هذا الوضع في القطاع السياحي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

حذّر رئيس مجلس نواب الشعب، إبراهيم بودربالة، لدى مشاركة وفد برلماني في المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية تحت عنوان "رؤية برلمانية عربية لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي"، من المخاطر التي يمثلها الاستعمال المفرط وغير السليم للذكاء الاصطناعي فرديا أو جماعيا على حد السواء

منذ دقيقة 59

أعلن وزير السياحة، محمد المعز بالحسين، عن الانطلاق في مشروع إصدار مجلة السياحة مؤكدا أهمية مراجعة الإطار القانوني المنظم للقطاع السياحي وذلك على ضوء ما أفرزته النصوص الحالية من إشكاليات تطبيقية

منذ ساعة

إنطلقت، عشية اليوم السبت 27 أفريل 2024، من أمام فضاء معرض نابل الدولي، فعاليات الدورة السادسة للمونودراما تحت شعار"حتى لاننسى "و التي تتواصل إلى غاية غرة ماي القادم