الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

اقتصاد

وفد حكومي من غينيا كوناكري يؤدي زيارة الى شركة SOTECA Electric

:تحديث 18 12:23 2018 جويلية
وفد حكومي من غينيا كوناكري يؤدي زيارة الى شركة SOTECA Electric
أدى صباح اليوم الأربعاء وفد حكومي متكون من مستشار رئيس جمهورية

أدى صباح اليوم الأربعاء وفد حكومي متكون من مستشار رئيس جمهورية غينيا كوناكري ومساعده زيارة عمل الى شركة SOTECA Electric التابعة لمجمع HAKIM والمتخصصة في هندسة الكهرباء.

والتقى الوفد الغيني خلال هذه الزيارة بمدير الشركة ونائب رئيس مجلس أعمال تونس أفريقيا فرع صفاقس خالد الحكيم وعدد من إطارات واعوان الشركة.

كما تم خلال هذه الزيارة الاطلاع على المشاريع التي انجزتها الشركة بجهة صفاقس وببقية الولايات التونسية الى جانب بحث سبل التعاون من اجل تبادل الخبرات وتطوير آليات العمل في مجال الكهرباء الصناعية والتكنولوجيات الحديثة لهذا القطاع.

وتجدر الإشارة الى ان ان شركة "سوتيكا آلكتريك" قامت بإنجاز اول قاعة عمليات رقمية ونموذجية على المستوى الوطني ببلدية صفاقس، حيث تمكن هذه القاعة من المراقبة والتحكم عن بعد في الإشارات لضوئية الذكية بالمفترقات، وقد قامت شركة " سوتيكا " بإنجاز هذا المشروع النموذجي باستعمال أحدث البرمجيات والتقنيات المتطورة مثل الكاميرات عالية الدقة والحساسات الذكية.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 5

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 6

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .