الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

الإنتخابات البلدية

قائمة الجبهة الشعبية ببلدية حزق-اللوزة : هدفنا إرساء عدالة بلدية بين مختلف العمادات

:تحديث 19 17:24 2018 أفريل
تفتتح القائمة الائتلافية الجبهة الشعبية المترشحة عن بلدية حزق-اللوزة

تفتتح القائمة الائتلافية الجبهة الشعبية المترشحة عن بلدية حزق-اللوزة والتي تضم 18 عضوا عشية اليوم الخميس حملتها الانتخابية من خلال تعليق معلقاتها وبيانها الانتخابي في عدد من مراكز الاقتراع وفق ما أفاد به أحد أعضاء القائمة محمد بوعزيز لديوان أف أم.

وبخصوص البرنامج الانتخابي قال بوعزيز إن قائمته ستسعى إلى إرساء عدالة بلدية بين مختلف العمادات ونبذ ظاهرة ''العروشية'' التي كرستها الأنظمة المتعاقبة وكانت عائقا أمام النهوض بالجهة وفق تعبيره.

وفي مجال البنية التحتية أكد ذات المصدر أنه سيتم العمل على تعبيد الطرقات وتهيئة المسالك الفلاحية وتدعيم شبكة التنوير العمومي وتعميم توزيع الماء الصالح للشراب بكافة المناطق .

وفي المجال البيئي أكد عوض القائمة الحرص على رفع الفضلات وإزالة المصبات العشوائية وإنشاء حدائق عمومية بمراكز القرى ومراكز العمادات.

و تعهد ذات المصدر بتهيئة الأسواق الأسبوعية بالجهة إلى جانب إحداث سوق جملة خاص بالخضروات مما يساهم في توفير عائدات للبلدية وفق قوله.

يشار الى انه تم احداث بلدية الحزق-اللوزة بتاريخ 16 اوت 2017 وتعد حوالي 19 ألف ساكن على مساحة تقدر ب63 كلم مربع وتضم 3 دوائر بلدية.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

شهدت الطريق الحزامية الرابطة بين قصر هلال وبنّان من ولاية المنستير، ليلة البارحة، عمليات براكاج لعدد من السيارات ورشق بالحجارة من قبل مجموعة من المنحرفين، مما أثار حالة من الرعب والفزع لدى المسافرين خاصة الأطفال والنساء منهم

منذ دقيقة 33

تشهد البلاد التونسية عودة للسياحة البحرية حيث برمجت خلال السنة الجارية قرابة 80 رحلة بحرية نحو الوجهة التونسية وأساسا نحو موانئ حلق الوادي وسوسة وجرجيس، أي ما يقارب 220 ألف وافد، وفق ما أفاد وزير السياحة والصناعات التقليدية، محمّد المعز بلحسين، في تصريح صحفي على هامش زيارة قام بها لمتابعة أشغال نزل بالمنطقة السياحية بالمنستير

منذ دقيقة 49

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على طلبة محتجين مؤيدين للفلسطينيين في عدد من الجامعات الأمريكية أمس السبت حيث تعهد النشطاء بمواصلة الحركة الساعية الى وقف الحرب في غزة