الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

أول أيام العيد: ضبط 7 أشخاص بصدد اجتياز الحدود البحرية خلسة

12 19:19 2019 أوت
الحرس البحري
تمكنت دوريّة تابعة للمنطقة البحريّة للحرس الوطني ببنزرت يوم أمس من ضبط مركب صيد على متنه 07 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و36 سنة بصدد اجتياز الحدود البحريّة خلسة باتّجاه أوروبا

وحجزت لديهم جهاز تحديد المواقع وكميّة من المحروقات ومبلغ مالي من العملة التّونسية والأجنبيّة حسب بلاغ أصدرته اليوم الإثنين وزارة الداخلية.

بمراجعة النّيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم من أجل "تكوين وفاق قصد اجتياز الحدود البحريّة خلسة".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

سجلت ايطاليا 88 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات 24 الأخيرة ،وفق ما أعلنت عنه هيئة الحماية المدنية في البلاد اليوم الخميس.

منذ ساعة

دعت شركة الخطوط التونسية اليوم الخميس حرفائها الى القدوم إلى المطار أربع ساعات قبل موعد المغادرة المحدد حتى يتسنى لهم القيام بالاجراءات الصحية والحصول على متسع من الوقت للتسجيل وفحص الامتعة واتمام الاجراءات الامنية، وذلك في اطار اجراءات استثنائية، لمواجهة الوضعية الحالية المتعلقة بكوفيد -19، وتمكينهم من الوقت اللازم للقيام بمختلف اجراءات السفر (الاجرءات الامنية واجراءات التسجيل).

منذ ساعة

أعلنت الشركة الوطنيّة للسكك الحديديّة التونسيّة اليوم الخميس أنّها ستقوم ببرمجة قطارات إضافية لتصبح مواعيد انطلاق قطارات نقل المسافرين على الخطوط البعيدة على النحو التالي ابتداء من يوم 05 جوان 2020 :

{}