الأكثر مشاهدة

01 12:42 2020 أفريل

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ 100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ ﻳﺸﺠﻊ ﺑﺎش ﺗﺴﺘﻬﻠﻚ اﻟﻤﻨﺘﻮﺟﺎت اﻟﺘﻮﻧﺴﻴﺔ و ﻳﺰرع اﻟﻮﻋﻲ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻴﺔ اﻟﺘﻮاﻧﺴﺔ ﻣﻊ ﺑﺮﺷﺎ ﻓﻘﺮات ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ و ﻣﺴﺎﺑﻘﺎت ﻣﻦ ﺗﻘﺪﻳﻢ
تنشيط سند عمار
جهوية

اتحاد الشغل يتبرع بـ 100ألف دينار لفائدة المستشفى الجهوي بالقصرين

26 14:16 2020 جانفي
اتحاد الشغل يتبرع بـ 100ألف دينار لفائدة المستشفى الجهوي بالقصرين
أعلن الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي خلال القاء كلمته بمناسبة احياء ذكرى تأسيس الاتحاد و ذكرى 26 جانفي أن الاتحاد العام التونسي للشغل سيمكن المستشفى الجهوي بالقصرين من منحة قدرها 100 ألف دينار.

وقال الطبوبي كذلك انه أكد على الياس الفخفاخ خلال لقائه به بأن تكون القصرين و سيدي بوزيد و القيروان و سليانة و قفصة من أولويات حكومته.

وأشار كذلك بأنه يجب على الاتحاد الجهوي بالقصرين عقد هيئة ادارية جهوية مشفوعة بهيئة ادارية وطنية لتقديم مطالب الجهة للحكومة الجديدة، و أكد على أن تكون حكومة الفخفاخ حكومة حرب على الفقر و التهميش و الارهاب و ان لا تكون حكومة اثقال كاهل المواطن فالاتحاد -في هذه الحالة- سيتصدى لها بكل الاشكال النضالية.

آخر الأخبار

منذ 22 دقيقة

أفادت وزارة الصحة اليوم الجمعة أنه بتاريخ 02 أفريل 2020، تم تسجيل 40 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا من مجموع 606 تحليلا مخبريا

منذ 25 دقيقة

علمت ديوان أف أم أنه تم عصر اليوم الجمعة نقل 93 مواطنا ( أصيلي صفاقس) عائدا من ليبيا الى الحجر الصحي الاجباري من قبل فرق أمنية و صحية .

منذ 26 دقيقة

عبرت الجامعة العامة للإعلام في بيان لها عن استغرابها من تصريح وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية غازي الشواشي حول قرار لجنة الأملاك المصادرة بالتفويت في بعض المؤسسات ومن بينها دار الصباح،معللا ذلك بانه على الدولة التفويت في هذه المؤسسات لتوفير موارد مالية اضافية لمجابهة ازمة وباء كورونا.

{}