الأكثر مشاهدة

منذ 17 ساعة

أكدت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية في تصريح للديوان أف أم أنه تم السماح للباخرة الفرنسية Méditerranée القادمة من مرسيليا بالدخول بعد إيقافها في منطقة الانتظار قبالة ميناء حلق الوادي وعلى متنها 1270 مسافر وذلك على إثر ثبوت إصابة 8 من بين أفراد طاقم الباخرة.

على المباشر

123 soleil
مع طلعة الشميسة نبداو معاكم الصبحية في 1.2.3 Soleil الموزيكا المزيانة.. والاخبار الجديدة تسمعونا معانا الخفة والشطارة جو ال Social media وبنة الدبارة مع مديحة، مريم وراسم كل يوم من الاثنين للجمعة من 6 لل9 متاع الصباح
تنشيط مديحة التريكي

الاتحاد العام التونسي للشغل

مقالات

منذ 20 دقيقة

ينفذ الأطباء واطباء الاسنان والصيادلة الاستشفائيون الجامعيون اليوم الأربعاء اضرابا عاما سيشمل كامل الخدمات الصحية المعنية الا مباشرة الحالات المستعجلة وتسيير الامتحانات والالتحاق بالاجتماعات العامة التي يتم تنظيمها في إطار الاضراب وفق ما دعت اليه النقابة العامة.

12 21:27 2020 جويلية

قرر الفرع الجامعي للصحة بقابس الدخول في سلسة من التحركات الاحتجاجية بداية من يوم غد الإثنين دفاعا على ما اعتبره حيادية المرفق الإداري و استحقاقات الجهة.

11 09:02 2020 جويلية

حثّ المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل في بيان له مساء أمس الجمعة ' الأطراف الوطنية' في مجلس نواب الشعب على تبنّي مشروع القانون الأساسي المتعلق بحرية الاتصال السمعي البصري المقدم من قبل الحكومة و التصويت لفائدته و 'رفض أي مبادرة لا تؤسس الا للفوضى و تخريب الهيئات المستقلة' ، في إشارة منه الى مبادة ائتلاف الكرامة المتعلقة بتنقيح المرسوم عدد 116 لسنة 2011 المتعلق بحرية الاتصال السمعي البصري.

08 12:34 2020 جويلية

أدانت مجموعة من المنظمات الوطنية والجمعيات والأحزاب والشخصيات حملات التحريض والتشويه التي يتعرض لها الاتحاد العام التونسي للشغل في الآونة الأخيرة والتي وصلت حد التهديد والدعوة الي تصفية الأمين العام للمنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي

06 23:30 2020 جويلية

دعت الجامعة العامة للصحة، في بلاغ لها اليوم الاثنين 6 جويلية 2020، كافة الهياكل النقابية إلى تعليق الوقفة الاحتجاجية المزمع تنفيذها غدا الثلاثاء 7 جويلية، إلى حين استكمال التفاوض مع سلطة الإشراف

05 12:32 2020 جويلية

نُقل الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل المسؤول عن قسم الوظيفة العمومية منعم عميرة الى المستشفى اثر وعكة صحية جراء مضاعفات الاعتداء الذي تعرض اليه الأسبوع الماضي من أحد الأشخاص من عمال الحضائر ، وفق ما أعلن عنه الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الأحد.

فيديوهات

28 15:21 2020 جوان

نظم الاتحاد العام التونسي للشغل صباح اليوم الاحد تجمعا عماليا دفاعا على ما اعتبره الهجمة الشرسة من أطراف سياسية الى جانب الدفاع عن المؤسسات العمومية وتواصل غلاء الأسعار وانهيار المقدرة الشرائية للمواطن التونسي وذلك بإشراف الأمين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي وبحضور أعضاء الهيئة الادارية الوطنية.

02 15:38 2020 جوان

نفذ أعوان الصحة بصفاقس أمس الإثنين 1 جوان 2020 إضرابا عاما وذلك للمطالبة بإطلاق سراح النقابيين الموقوفين على خلفية

صور

{}