الأكثر مشاهدة

18 19:34 2019 سبتمبر

قررت الغرفة الوطنية لمؤسّسات التّكوين في مجال سياقة العربات والسّلامة المرورية الترفيع في تعريفة مدارس تعليم السّياقة بداية من غرة أكتوبر القادم وفق بلاغ لها اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019.

على المباشر

BIG Show
برنامج ترفيهي منوع، يستضيف في كل حلقة نجما من نجوم المجال الثقافي التونسي والعربي لتسليط الضوء على حياته الشخصية والكشف عن كواليس مسيرته. يعتمد على أسلوب المداعبة والمرح من أجل الكشف عن جوانب جديدة من شخصيات النجوم
تنشيط كوثر بلحاج
جهوية

الانتخابات البلدية بالمظيلة : نسبة المشاركة الى حدود الساعة الرابعة

:تحديث 27 17:54 2018 ماي
الانتخابات البلدية بالمظيلة : نسبة المشاركة الى حدود الساعة الرابعة
بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات البلدية بالدائرة الانتخابية بالمظيلة من ولاية قفصة في حدود الساعة الرابعة من عصر اليوم الاحد

بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات البلدية بالدائرة الانتخابية بالمظيلة من ولاية قفصة في حدود الساعة الرابعة من عصر اليوم الاحد 46 فاصل 7 بالمائة، وفق ما صرح به الناطق الرسمي للهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بقفصة نجم الدين خريف.


واضاف المصدر ذاته لمراسل (وات) في الجهة، ان اقبال المقترعين على كل مراكز الاقتراع بالدائرة الإنتخابية بالمظيلة "يعدّ مقبولا خاصة وان نسبة المشاركة ارتفعت بصفة تدريجية منذ فتح مراكز الاقتراع في الساعة السابعة من صباح اليوم الاحد".


من ناحية اخرى اشار نجم الدين خريف الى ان اعوان المراقبة التابعين للهيئة الفرعية للانتخابات بقفصة كانوا موجودين بكل مراكز الاقتراع بالدائرة الإنتخابية بالمظيلة لمراقبة سير العملية الإنتخابية، مضيفا أنهم لم يسجلوا إلى الان أيّة مخالفة خطيرة .


وكانت عملية التصويت بالدائرة الانتخابية بالمظيلة انطلقت في حدود الساعة السابعة صباحا من يوم الاحد بصفة استثنائية ب8 مراكز اقتراع تضم 20 مكتب اقتراع لتتواصل الى حدود الخامسة مساء.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلنت السلطات الفرنسية نشر 7500 شرطي السبت في باريس استعدادا لمظاهرة جديدة لمحتجي حركة "السترات الصفراء" التي بدأت قبل عشرة أشهر احتجاجا على السياسات الضريبية والمالية للحكومة قبل أن تتحول إلى احتجاج ضد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

منذ ساعة

تنطلق اليوم السبت الدوائر الاستئنافية للمحكمة الإدارية في النظر في الطعون التي تقدم بها 6 مرشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها

منذ ساعتين

قدم منسق خلايا أحباء النادي الصفاقسي حاتم العيادي اعتذاره من جماهير الفريق

{}